آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار المحافظات


للعام الرابع على التوالي.. روضة جعار تحتفي بتخرج أطفالها في احتفائية بهيجة

الخميس - 02 مايو 2024 - 07:23 م بتوقيت عدن

للعام الرابع على التوالي.. 
روضة جعار تحتفي بتخرج أطفالها في احتفائية بهيجة

جعار((عدن الغد))أحمد مهدي سالم

كنت صباح اليوم الخميس حاضرًا في احتفالية تخرج أطفال روضة جعار النموذجية، الدفعة الرابعة، الفئة الكبرى التي نظمها اتحاد نساء اليمن فرع أبين بالتنسيق مع إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين، بحضور الأخ محمد سبعة مدير مكتب التربية والتعليم م/خنفر، والأخت عديلة الخضر الأمين العام لاتحاد نساء اليمن بأبين.
رحبت الأستاذة أنجيلا عبادي مديرة الروضة في كلمتها بالحاضرين، وأشادت بكل الجهود المبذولة خلال العام الدراسي، ودعت إلى أهمية توفير مظلة للروضة تحمي فلذات الأكباد من حرارة الشمس الحارقة.
وفي كلمتي مدير التريية والتعليم بالمديرية، والأخت أمين عام اتحاد نساء أبين تأكيد على تقدير كل جهود طاقم الروضة، وحسن تنظيم الاحتفالية التي تدخل الفرحة إلى نفوس الأطفال، وعائلاتهم.. مع التأكيد على السعي الجاد لتوفير مظلة كبيرة في وسط الروضة.
وفي ختام الاحتفالية قام الضيوف وإدارة الروضة بتكريم ( 80 ) طفلًا بشهادات تقديرية نظير تفوقهم خلال العام الماضي.
وأتذكر أن قبل عامين حضرت احتفالية جميلة في الروضة ذاتها، و نصبت إدارة انجيلا خيمة كبيرة في وسط المساحة مع أناشيد جميلة، وفقرات رقص وابتهاج للأطفال والطفلات، وكان الحضور كثيرًا جُلُّه من الآباء والأمهات الذين فرحوا برؤية فلذات أكبادهم يغنون وينشدون ويبتهجون..فيما هذه المرة حصر الحفل في غرفة مزدحمة، ويصعب التحرك فيها للتصوير.. فكيف يحصل هذا في ظل أن مديرة الروضة أنجيلا ترقى بها نشاطها الفاعل إلى تسنم منصب مديرة إدارة المرأة والطفل في انتقالي المحافظة مما يعني استفادة من العلاقات بما يخدم الروضة، كما أن على الأخوين مديري مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ومكتب تربية المديرية توفير مظلة تقي الأطفال هجير الشمس الحارق في أقرب وقت، وإن تصعب عليهما ننصحهما بمتابعة إدارة شركة الوحدة للأسمنت التي وفرت مشكورة مظلات للطرقات فلن يصعب عليها تركيب مظلة لأطفال روضة جعار.
حضر الفعالية الأخ رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة م/خنفر، والأخ الإعلامي جمال محمد حسين مدير الشؤون القانونية والحريات بانتقالي أبين، والأخ الإعلامي محمد ناصر العولقي رئيس نقابة الصحفيين بأبين، وعدد من الإعلاميين.