آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:59ص

منتخب اليمن للناشئين رغم الألم تبقوا أنتم الأمل والفخر

الأربعاء - 31 يناير 2024 - الساعة 12:08 م

محمد أبوبكر بن قبلان
بقلم: محمد أبوبكر بن قبلان
- ارشيف الكاتب


ليس حلما ولا وهما كسراب بل أصبح حقيقية ملموس، منتخب السعادة الذي أسعد كل اليمنيين ولم يخذلنا هؤلاء الأبطال أبداً في أي مكان وبلاد، بل كان وفيا للشعب دائمًا ولا يخيب الظن ،وكان يحقق نتائج طيبة مشرفة وإنجازات وبطولات تنذكر على مر التاريخ والعصور.
رغم الألم تبقوا أنتم الأمل، والفخر والعز وصانعي الأمجاد والتاريخ، والبطولات والإنجازات مجددا باقدامكم، كيف لا وانتم رسمتم الابتسامة والفرحة والسرور والسعادة على كل اليمنيين للمرة الثانية على التوالي، بعد ما حققتوا بطل بطولة السابقة من بطولة غرب أسيا، ورفعتوا رؤوسنا ورأس كل يمني.
من ركام الحرب والمعاناة والظروف والحياة والمعيشة الصعبة يولد الأبطال والمواهب الفذة الشبابية الذين يشار لهم بالبنان، كسرتوا كل الحواجز واثبتوا أنفسكم أمام المنتخبات الوطنية وأمام الملا والمشجعين أنكم الأفضل.
تحية لكل مشجع والجماهير ولاعب وجهاز فني وإداري وفريق إعلامي والطبي من اعماق القلب أبعتها إليكم تحمل في طياتها شكر وعرفان على ما تبدلون من جهد لأجل إنجاح منتخبنا الوطني.
أنتم يا أسود سبأ خير من يمثلنا أفضل تمثيل في خارج اليمن ووصلتم إلى منصة التتويج مجددا حاملين الكأس والراية المنتخب في عمان واللقب بطولة غرب أسيا للمرة الثانية على التوالي، أيه الأبطال الأحمر اليماني أسود سبأ رفعتوا رؤوسنا عالياً فوق القمة، حفضكم الله أينما كنتم جميعا أيه الأبطال الأحمر اليماني الصغير ونتمنى من الجهات المعنية الحفاظ على هذا الكيان من المواهب الشبابية اللامعة والصاعدة المتميزة والمشرفة وفخر وأمال للوطن عامة.