آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


كرمت كوكبة من نجوم كرة القدم اليمنية :أسمنت الوطنية تختتم بطولة كرة القدم بأمسية فرائيحية كرنفالية

الأربعاء - 09 أبريل 2014 - 11:25 م بتوقيت عدن

كرمت كوكبة من نجوم كرة القدم اليمنية :أسمنت الوطنية تختتم بطولة كرة القدم بأمسية فرائيحية كرنفالية
صورة من فعالية التكريم مساء اليوم الاربعاء - عدن الغد

عدن / خالد هيثم

في أمسية رياضية جميلة ، اختتمت مساء أمس في  الصالة الرياضية المغطاة ، شركة اسمنت الوطنية التابعة لمجموعة شركات هائل سعيد انعم ، دوريها الكروي الذي نظمته خلال الأيام الماضية بمشاركة 10 فرق مثلها 100لاعب من مختلف إدارات الشركة التي قسمت فرقها إلى مجموعتين، لعبت كل مجموعة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة ـ ذهاب ، وذلك بإقامة مهرجان كرنفالي وتكريمي أقيمت فيه المحطة النهائية ومواجهة التتويج والظفر بالكأس ، التي نال شرف الوصول إليها فريقي الإنتاج والتخطيط والمواد .

الموعد الخاص الذي أرادت به قيادة الشركة وضع لمسة خاصة في كيفية ارتباط رؤوس المال بالمجتمعات وشرائحة وتقدير العطاءات التي قدمت لأوطانها الكثير .. جاء مجمل في كل جزئياته باختيار كوكبة متميزة من نجوم كرة القدم اليمنية لتكريمهم وجعلهم الاضافة الخاصة للموعد  والمحطة الرائعة التي اختلطت فيها جوانب الإبداع الرياضي والتنافسي بين طرفي النهائي الذين جاءوا برغبة وطموح التتويج  إمام فرجة النجوم الكبار " ابوبكر الماس ، شرف محفوظ ، خالد عفارة ، عمر البارك ، احمد الراعي ، عارف هيكل "

مسار الأمسية مر على هدير المدرجات والجمهور الذي رافق الفريقين حاملين ألوان فانيلاتهم .. بعد إن كانت البداية لضيوف الموعد بالنزول والسلام على لاعبي الفريقين والتقط الصور ... ثم إعطاء الإذن لمواجهة كروية ومنافسة بين الفريقين الطامعين في نتيجة تشق لهم طريق العبور نحو التتويج بعد جهود المحطات الماضية التي نالوا فيها تأشيرة العبور إلى المحطة الزاهية بحضور مدير عام الشركة ومدراء دوائرهم.

المنازلة الكروية أعطت فريق التخطيط والمواد أحقية الحضور الأفضل من خلال قدرات لاعبيه التي كانت في افضل

مواعيدها ، من خلال فوز كاسح على فريق التخطيط والموارد بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد .. ليمروا إلى حيث أرادوا لا ستلام كاس البطولة والميداليات الذهبية والمكافآت المالية من قبل ضيوف اللقاء الإخوة د.عزام خليفة مدير مكتب الشباب ، م.عبدالجليل عبدالله المقرعي مدير عام اسمنت  الوطنية ، د.غسان عبدالواحد مدير مكتب الشباب بلحج ، عارف يريمي رئيس نادي التلال ،خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ،هاني شريف نائب المدير العام ، خالد اليماني رئيس فرع القدم لحج ونجوم كرة القدم  المكرمين.

كما كرم فريق الانتاج بكاس الوصيف والميداليات الفضية والمكافآت المالية ، وكرم اللاعب محمد عادل كهداف للبطولة.

وسبق كل ذلك محطات خاصة كرم فيها لاعبي الزمن الجميل من قبل مدير شركة اسمنت الوطنية  م . عبدالجليل عبدالله المقرعي ، بدروع خاصة كتب عليها أسمائهم " ابوبكر الماس ، شرف محفوظ ، احمد الراعي ، عمر البارك ، خالد عفارة ، عارف هيكل  ، كامل صلاح .

جهود كبيرة بذلها فريق العمل في الإعداد للفعالية وتقديمها كأمسية نجاح للبطولة .. اذكر في ذلك الكابتن فؤاد .. والأخ سالم بدر سالم مشرف البطولة ، الذي رسم الحدث بانسيابية رائعة.

وعبر نجوم كرة القدم اليمنية عن شكرهم وتقديرهم للفتة الطيبة من الشركة الوطنية للاسمنت ، والتي لامست مشاعرهم وتاريخهم الذي يعتزوا به ..

فقال النجم ابوبكر الماس ، إن الموضوع ليس بالشي العادي ، لأنه جاء في توقيت يعاني فيه نجوم سابقون ، من حالة من التهميش والتجاهل من قبل سلطات الرياضة ورجال القرار فيها ، لهذا يبقى الشكر قليل ولا يفي بما التمسناه كمجموعة مختارة يكرم من خلالنا طابور طويل من لاعبي الحقبات الرائعة لكرة القدم في عدن واليمن.

من جهته قال الكابتن احمد صالح الراعي إن أللحطة التي ارتبطت بها الشركة الوطنية للاسمنت بنا كلاعبين سابقين ، أعادت بناء إلى الوراء لسنوات طويلة ، ووضعت التاريخ الطويل مع اللعبة على طاولة التكريم الخاص الذي نلناه كلاعبين في هذا المساء الرياضي الجميل الذي جمعنا بشباب لديه الرغبة في ممارسة اللعبة وتقديم مالديه.. شكرا للشركة الوطنية للاسمنت على لفتتها الكريمة والرائعة.

الحديث لم يختلف عند النجوم شرف محفوظ وعرف هيكل وخالد عفارة وعمر البارك ، الذين قدموا الشكر عن لفتة شركة اسمنت الوطنية ، واعتبروها سلوك راقي يعكس طبيعة من يقفون على هذه الشركة ، وتعاملهم مع المناسبة من ممر اخلاقي تقديري سيكون له الاثر في الشارع الرياضي برمته .

يبقى ان الحدث نال إعجاب الجميع بما حمله في اتجاه الرياضي والاجتماعي.