آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

شكاوى الناس


رجال أعمال وتجار يوجهون مناشدة عاجلة إلى وزير الداخلية اللواء (عبده حسين الترب)

الخميس - 10 أبريل 2014 - 12:02 م بتوقيت عدن

رجال أعمال وتجار يوجهون مناشدة عاجلة إلى وزير الداخلية اللواء (عبده حسين الترب)
القتيلين من ابناء اسرة الحزيزي نصر ومنصور الحزيزي

عدن(عدن الغد)خاص:

تلقت صحيفة (عدن الغد) مناشدة من عدد من التجار بمدينة الشيخ عثمان تضامنا مع أسرة اولاد الحزيزي بعدن الذين قتل اثنين منهم قبل أيام برصاص مسلحين يناشدون فيها وزير الداخلية التدخل العاجل لضبط الجناة .

وجاء في الشكوى :

نحن تجار الشيخ عثمان والسيلة بمدينة عدن بكل مصنفاتنا السوقية من جملة تجزئة وتخصصاتنا السلعية من مواد غذائية / مواد بناء/ مواد صحية / مواد كهرباء/ قطع غيار/ اجهزة وكماليات وغيرها من الخدمات التجارية .

 

نعلن تضامننا ووقوفنا مع مجموعة ال الحزيزي التجارية ضد الاعتداء الغاشم الذي اودى بحياة الاخوين / منصور ونصر محمد عبده الحزيزي وذلك على يد كلا من (خالد عبدالله صالح واولاده انور ومحمد وعمر )بقتلهم للمذكورين اثما وعدوانا .

ونطالب غرفتنا التجارية والصناعية بمدينة عدن بالتحرك لحماية اعضائها من التجار داخل المحافظة الذين اصبحت حياتهم مهددة تحت الابتزاز المالي من قبل هذه المجموعة .

 

كما نناشد عبر صحيفة (عدن الغد) وزير الداخلية ممثلا اللواء عبده حسين الترب ممثلا بإدارة  امن عدن وادارة البحث الجنائي وقائد الأمن المركزي بعدن بالعمل والتحرك لالقاء القبض على الجناه الفارين والمتخفين داخل المحافظة لارتكابهم هذه الجريمة الشنعاء ولما يشكل وجودهم دون ضبط تهديدا لحياة الكثير من الناس وتهديدا للامن والاستقرار بالمحافظة .

مقدمو هذه المناشدة :

صالح عبدالله المحضار

محلات باحلة التجارية

عبدالرزاق عبدالعزيز احمد

احمد حازم الشعبي

محلات الوصابي التجارية

محلات الدلس التجارية

محلات السراري 

محلات السقاف التجاري

محلات الوالي التجارية

محلات باعباد 

محلات الشطري