آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:51م

شكاوى الناس


تربوي ببيحان يقول بان المسئولين طروده من مكتبه الى قارعة الطريق

الجمعة - 11 أبريل 2014 - 03:14 م بتوقيت عدن

تربوي ببيحان يقول بان المسئولين طروده من مكتبه الى قارعة الطريق
الاستاذ حسين الطبال يجلس على الرصيف بعد طرده من مكتبه

بيحان (عدن الغد)خاص:

قال موجه تربوي بمكتب التربية والتعليم ببيحان بمحافظة شبوة ان مدير المكتب قام بطرده قبل أيام وسلم مكتب كان يعمل به لصالح موظف جديد من حزب الإصلاح في المديرية مؤكدا انه لجأ إلى الشارع لاداء مهامه .

 

وقال " الأستاذ حسين عبدالله الطبال والذي يعمل  موجها  تربويا بخدمة أكثر من ثلاثين عام مكتبة بالتربية ببيحان انه فوجئ بموظف جديد محسوب على حزب الإصلاح يستولي على مكتبه ويقوم بطرده منه .

 

 وقال في معرض إفادته :" لقد فوجئت بالاستيلاء على مكتبي من قبل احد  منتسبي حزب الإخوان المسلمين من حديثي التوظيف ممن تم توظيفهم قبل عامين ممن ثم تعينهم بمكتب التربية ببيحان بناء على توجيهات من حزب الإخوان بمحافظة شبوة .

ولجأ "الطبال" إلى افتراش الرصيف بالقرب من مكتب التربية والتعليم ببيحان وقام بتعليق لوحة كتب عليها  ( هذا مكتبي بعد خدمتي ) وقال انه سيواصل دوامه بهذا المكان .

 

و الأستاذ حسين الطبال من أكفى الموجهين التربويين المشهود لهم طول فترة عملهم حاصل على دبلوم تربية تخصص اجتماعيات من كلية التربية زنجبار محافظة أبين في العام 1991م.

 

وقال "الطبال" انه عاد إلى العمل مؤخرا بعد إخراجه إلى التقاعد عنوة وبعد صدور توجيهات رئاسية تقضي بعودة المسرحين قسرا من الجنوبيين إلى أعمالهم .

 

واتهم "الطبال"  مدير التربية بالمديرية برفض توجيهات الرئيس اليمني مؤكدا انه يضرب بها عرض الحائط  ويعمل على استبعاد عدد من العناصر الغير منتمية لحزب الإخوان ببيحان لإتاحة المجال لأعضاء حزبه للاستيلاء على التربية بالمديرية (لا تعزز عدن الغد هذه المزاعم) .