آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

رياضة


غالاردو: ماركو رويس إلى ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو

الإثنين - 14 أبريل 2014 - 11:34 ص بتوقيت عدن

غالاردو: ماركو رويس إلى ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو
لاعب الوسط الدولي الألماني ماركو رويس

((عدن الغد)) متابعات

كشف وكيل أعمال الفيفا الشهير فرانسوا غالاردو عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للدخول في مفاوضات جدية مع نادي بروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق، الدولي الألماني ماركو رويس.

 

وأكد غالاردو في تصريحات خلال مشاركته في احد البرامج التلفزيونية ونقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الاسبانية أن لاعب الوسط الألماني سيكون قريبا من التوقيع مع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا الى أن النادي الملكي سيدخل في مفاوضات جدية من أجل الظفر بخدماته، بعد فشله في التعاقد معه الموسم الماضي.

 

وقال غالاردو: "رويس كان في قائمة ريال مدريد في العام الماضي، ولا يزال، وتم تداول اسمه كثيرا خلال الساعات الـ 48 الماضية، واللاعب نفسه يرغب باللعب مع ريال مدريد، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب الى ريال مدريد مقابل 40 مليون دولار".

 

ويعتبر رويس من الدعائم الأساسية داخل أسود فيستيفاليا، كما لا تتواجد أية نية من النادي الألماني للتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيل النجم ماريو غوتزه لبايرن ميونخ، ورغم ذلك تتواجد عروض عدة للظفر بالدولي الألماني.

 

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات رويس صاحب الثنائية في مرمى ريال مدريد في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن أهمها برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي.