آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


برازيل الحبيل تتوج بكاس دوري الشهيد البان لكرة القدم بلحج (مصور)

الثلاثاء - 15 أبريل 2014 - 04:54 م بتوقيت عدن

برازيل الحبيل تتوج بكاس دوري الشهيد البان لكرة القدم بلحج (مصور)
كابتين فريق الحبيل يتسلم من مدير مكتب الشباب والرياضة ومدير الحوطة كاس دوري الشهيد مازن البان - عدن الغد

الحمراء ((عدن الغد)) خاص

توج فريق برازيل الحبيل بكاس دوري الشهيد العقيد الركن مازن البان نائب مدير شرطة تبن بلحج  لكرة القدم عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الحاسكي بهدف دون رد من ضربة جزاء تحصل عليها الفريق في الشوط الثاني واحرزه اللاعب محمد العوش والتي جرت منافساتها على ملعب منطقة الحمراء بمديرية تبن بلحج وأدارها الحكم عارف سيبان وساعده كل من منصور مبارك ومحمد باجول.

 

وقام الدكتور غسان عباد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفواز البان مدير عام مديرية تبن وخالد اليماني رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بتسليم كابتن فريق الحبيل كاس المركز الاول فيما تحصل فريق الحاسكي على كاس المركز الثاني فيما حقق فريق الكدام كاس المركز الثالث وتحصل اللاعب كرم يحي على كاس هداف البطولة .

 

ومنحت اللجنة المنظمة ونادي نصر الحمراء الشهادات التقديرية والجوائز والعينية على المشاركين في الدوري والمساهمين في نجاح الفعالية الرياضية .

 

وشارك في الدوري 12 فريق شعبي يمثلون عدد من مناطق مديرية تبن والحوطة وجرت منافساتها على ملعب نصر الحمراء واستمرت عدة اسبوعين .

 

وحضر ختام الدوري العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ورؤساء عدد من الاندية وممثلي منظمات المجتمع المدني وجمع غفير من عشاق كرة القدم.

 

هذا وقد قامت اذاعة لحج المحلية بعملية بث مباشرة للمباراة  بجهود العديد من الاعلاميين والفنيين .