آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

شكاوى الناس


مواطنان من عدن يناشدان الرئيس هادي تسوية اوضاعهما

الثلاثاء - 15 أبريل 2014 - 05:05 م بتوقيت عدن

مواطنان من عدن يناشدان الرئيس هادي تسوية اوضاعهما
المواطنان خلال حضورهما الى مقر الصحيفة - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

حضر الى مقر صحيفة (عدن الغد) الاخوين رأفت علي ابراهيم وعرفات شهاب علي من ابناء مدينة عدن يشكون ما قالوا انه حرمانهم من وظائفهم وحقوقهم من قبل السلطات اليمنية في صنعاء منذ العام 1990, وهو عام اندماج اليمن الجنوبي مع العربية اليمنية.

 

وقالا في مناشدة بعثا بها للرئيس هادي " نحن من موظفي شركة التجارة الداخلية والشركة اليمنية للصناعات المطاطية , تم حرماننا من وظائفنا واوقفوا العمل في الشركات التي كنا نعمل فيها , حيث تم احالتنا للتقاعد الاجباري المبكر وراتب ضئيل جدا وتم اعتمادنا كعمالة فائضة ".

 

وناشد المواطنان الرئيس اليمني بالتدخل وصرف كل حقوقهم المشروعة واعادة المصانع التي كانوا يعملوا فيها للعمل من جديد وتعويضنا التعويض المستحق عن خسائرنا التي جسرناها طوال السنوات الماضية.

 

وقالا " مطالبنا صندوق العمالة الفائضة عليه سرعة تسديد كافة المستحقات المالية من تسويات وعلاوات وغيره , وعلى هيئة التأمين سرعة تنفيذ ما يصل اليها من مستحقات وعدم المماطل لكوننا نعاني من وطئت الحياة المعيشية".

 

واضافا " على اللجنة الرئاسية والصندوق الائتماني سرعة معالجة قضية المبعدين المدنيين قسرا من وظائفهم ودفع مستحقاتهم , وعلى ان لا يقل مبلغ التعويض عن خمسة ملايين ريال لأن المبعدين يشعرون بالإحباط ولم يعد يثقوا في كل تلك الوعود العرقوبية".