آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

فن


ليلى علوي وجميل راتب في المشاهد الأولى من مسلسل "شمس"

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 03:30 ص بتوقيت عدن

ليلى علوي وجميل راتب في المشاهد الأولى من مسلسل "شمس"
ليلى علوى وجميل راتب فى مشهد من المسلسل

القاهرة ((عدن الغد)) السينما.كوم:

دخلت النجمة ليلى علوي معسكرًا مغلقًا داخل فيلا جرانه بطريق إسكندرية الصحراوي من أجل تحقيق أعلى معدلات تصوير حتي تتمكن من إنجاز تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "شمس"، والذي بدأت تصويره أول إبريل الحالي.

 

وقالت ليلى أن البداية المتأخرة لتصوير المسلسل جعلت طاقم العمل بأكمله يصر على إنجاز أكبر عدد من الدقائق للتصوير اليومي، حتى يتمكنوا من الانتهاء من تصوير أغلب حلقات المسلسل قبل بدء شهر رمضان القادم، لافتة إلى أن المخرج المخرج خالد الحجر وضع جدولًا زمنيًا لتصوير لتصوير المشاهد يوميًا بحيث يبدأ العمل من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتي الواحدة بعد منتصف الليل. 

 

وأوضحت أن لديها حماس شديد لشخصية "شمس" التي تقدمها في الأحداث وهي شخصية جديدة علي الدراما المصرية والعربية، وهو السبب في إعجابها الشديد بالعمل وقبولها تصويره في هذا الوقت الصعب، والتعرض لهذه الضغوط، مشيرة إلى أن شخصية "شمس نور الدين" إنسانة إيجابية جدًا في الحياة، وأن هذا النموذج هو ما نحتاج إليه في ظل الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي، فهو في حاجة لمن يمنحه شعورًا ايجابيًا على حد وصفها.

 

مسلسل شمس تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلي جانب ليلي علوي الفنان جميل راتب وهاني عادل وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة.