آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:41م

رياضة


المنهالي وبامعبد يكرمان منتخب وادي حضرموت للتنس

الثلاثاء - 15 أبريل 2014 - 08:38 م بتوقيت عدن

المنهالي وبامعبد يكرمان منتخب وادي حضرموت للتنس
اثناء التكريم

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

كرم يوم امس وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت اللواء سالم سعيد المنهالي ومعه الاخ / علي عبيد بامعبد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بعثة منتخب الشباب للتنس المشارك في بطولة الجمهورية الاخيرة وحصوله على كأس المنتخب المثالي وحصول لاعبيه على عدد من الميداليات الملونة في البطولة برغم مشاركته الاولى في هذه البطولة .

 

وفي حفل التكريم الذي نظمه مكتب وزارة الشباب والرياضة وحفل استقبال الفرق الكشفية النموذجية بثانوية سيئون النموذجية ومدارس الارتقاء بسيئون . اشاد الوكيل المنهالي بالحركة الكشفية والنشاط الشبابي بوادي حضرموت بما يحققونه من نجاحات وانتصارات في مختلف الانشطة مؤكدا بأن وادي حضرموت يزخر بالعديد من المواهب والكوادر الشبابية والرياضية في مختلف المجالات مؤكدا دعم السلطة المحلية لمختلف المناشط الشبابية والكشفية وفقا والإمكانيات المتاحة لها بوادي حضرموت مطالبا الشباب والكشافة بأن يعكسوا تلك النجاحات والانتصارات في مستوى التحصيل العلمي كونه لا مجال في التطور والنجاح إلا بالعلم .

 

وبدوره اوضح المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضية قائد المفوضية العليا للكشافة والمرشدات بوادي حضرموت اهمية تكريم وتحفيز الشباب والمبدعين مستعرضا تاريخ الحركة الكشفية بوادي حضرموت .

وكان الحفل الذي استهل بأي من الذكر الحكيم قلد القائد الكشفي والمفوض الكشفي  العام بوادي حضرموت الاستاذ / علي عبيد بامعبد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الشارة الكشفية وشعار الكشافة لوكيل محافظة حضرموت اللواء سالم سعيد المنهالي .

 

وفي ختام الحفل سلم الوكيل المنهالي القائد الكشفي عبدالله عبيد باسيف شهادة شكر ومشاركة بأسم كشافة وادي حضرموت ضمن الوفد اليمني المشارك في الدورة الكشفية ( الدراسة العربية للمتفرغين في دعم المتطوعين للعمل الكشفي بالتعليم والتعليم العالي ) بالمملكة الاردنية الهاشمية التي عقدت خلال الفترة من 3 – 10 ابريل 2014م .

كما أهدت بعثة منتخب وادي حضرموت للتنس كأس الفريق المثالي الى وكيل المحافظ لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

 حضر الحفل التكريمي اعضاء قيادة المفوضية الكشفية بوادي حضرموت والفرق الكشفية بثانوية سيئون النموذجية ومدرسة الارتقاء الاهلية بسيئون 

جمعان دويل