آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

مجتمع مدني


وزيرة الشئون الاجتماعية تزور جمعية الحكمة بحضرموت

الثلاثاء - 15 أبريل 2014 - 10:09 م بتوقيت عدن

وزيرة الشئون الاجتماعية تزور جمعية الحكمة بحضرموت
أبدت الوزيرة حُمّد سرورها وبهجتها لما تقدمه الجمعية من خدمات وأثنت على جهودها في المجالات المتنوعة ولاسيما رعاية الأيتام والمرضى.

المكلا((عدن الغد))سعيد سويد:

 

قامت الدكتورة أمة الرزاق علي حُمّد وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل يرافقها مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت الأخ درويش عبدالله سويد  مساء الأحد 13/4/2014 بزيارة تفقدية واستطلاعية لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت .

 

وخلال لقائها بالأخ / أحمد سعيد غانم مدير الإدارة الخدمية بالجمعية والذي قدّم  لها صورة ضافية عن نشاط الجمعية وماتقدمه من خدمات اجتماعية هامّة أكان في مجال خدمة ورعاية الأيتام وتعليمهم أم في مجال رعاية المرضى وتحديداً مرضى الصمم الذين أقيمت لهم أكثر من 10 مخيمات طبّية وزرعت لهم عشرات القواقع الإلكترونية وأنشئ لهم مركز تأهيل متخصص ، كما أُحيطت الوزيرة وضيوفها بمجمل أنشطة الجمعية على مستوى مديريات الساحل والوادي .

 

وأبدت الوزيرة حُمّد سرورها وبهجتها لما تقدمه الجمعية من خدمات وأثنت على جهودها في المجالات المتنوعة ولاسيما رعاية الأيتام والمرضى ، كما أبدت استعداد وزارتها لتقديم كافّة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح مناشط وأعمال الجمعية وإستمراريتها في عملها بما يخدم مسيرة البناء والتنمية في المحافظة .