آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:32م

فن


ليلى علوي تدخل معسكراً مغلقاً من أجل لحاق مسلسلها "شمس" برمضان

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 10:09 ص بتوقيت عدن

ليلى علوي تدخل معسكراً مغلقاً من أجل لحاق مسلسلها "شمس" برمضان
الفنانة ليلى علوي

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

أكدت الفنانة ليلى علوي أن البداية المتأخرة لتصوير المسلسل خلقت بداخل الجميع  إصراراً على إنجاز أكبر عدد من الدقائق للتصوير اليومي كي تتمكن من الإنتهاء من تصوير   أغلب حلقات المسلسل قبل بدء شهر رمضان القادم، لذلك وضع  المخرج خالد الحجر جدولاً زمنياً لتصوير  المشاهد يومياً بحيث يبدأ العمل  من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل مع التزام الجميع بتصوير المشاهد المقررة لكل يوم. ورغم الإرهاق الذي يعيشه الجميع إلا أن هناك روح عالية مرتفعة لانجاز المسلسل قبل التعرض لضغط التصوير خلال أيام الصيام .

 

وأضافت ليلى علوي: لدي حماس شديد لشخصية "شمس" التي أقدمها في أحداث المسلسل، وهي شخصية جديدة علي الدراما المصرية والعربية وهذا سر أعجابي بالعمل وقبولي التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط .

 

وقالت ليلى: شخصية شمس نور الدين انسانية ايجابية جدًا في الحياة وهذا النموذج هو ما نحتاج اليه في ظل الظروف التي نعيشها، وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي فهو في حاجة لمن يمنحه شعورًا ايجابيًا يساعده علي مواجهة الضغوط

 

وأشارت  علوي إلى أنها تصور حاليا داخل فيلا جرانة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي المشاهد الرئيسية لها وهي عبارة عن ديكورات الفيلا التي تعيش فيها مع والدها الفنان جميل راتب، ويستغرق تصويرها ثلاث اسابيع بعدها نبدأ التصوير في ديكورات أخرى .

 

مسلسل شمس "تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى علوي الفنان جميل راتب، وهاني عادل، وناصر سيف، وسميرة عبد العزيز، وحسام شعبان، وسهر الصايغ، وملك قورة وأخراج خالد الحجر .