آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

رياضة


ميلان يخطط لإجراء صفقة مبادلة " بالوسكي " بـ " سيكويرا "

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 12:58 م بتوقيت عدن

ميلان يخطط لإجراء صفقة مبادلة " بالوسكي " بـ " سيكويرا "
البرازيلي غويلهيرم سيكويرا (يمين ) والمهاجم الإيطالي ألبرتو بالوسكي (يسار)

((عدن الغد)) متابعات

أكدت تقارير إيطالية أن ميلان الإيطالي مهتم بضم البرازيلي غويلهيرم سيكويرا ظهير غرناطة الإسباني والمُعار لصفوف بنفيكا البرتغالي حتى نهاية الموسم الجاري .

 

 وانتقل الظهير البرازيلي ذو النزعة الهجومية على سبيل الإعارة لنادي بنفيكا هذا الموسم ، حيث يسعى مسئولي النادي البرتغالي لشراء عقد اللاعب من نادي غرناطة بنهاية الموسم مقابل 7 ملايين يورو .

 

وكشفت صحيفة " كورييري ديلو سبورت  " الإيطالية أن ميلان يبدي اهتماماً كبيراً باللاعب ويسعى لضمه مع فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث يتوقع أن يفتتح مسيرو الروسونيري محادثاتهم مع نادي غرناطة الإسباني الذي يملك بطاقة اللاعب خلال الفترة القليلة القادمة ، حيث ينوي أديانو غالياني المدير التنفيذي بنادي ميلان الاجتماع مع عائلة بوزو ملاك النادي الإسباني لبحث إمكانية إنتقال اللاعب للعب في الدوري الإيطالي.

 

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن غالياني سوف يقترح على ملاك نادي غرناطة شراء نصف بطاقة اللاعب من خلال تنازل ميلان عن حصته في بطاقة المهاجم الإيطالي ألبرتو بالوسكي بدلا من أن قيامهم بدفع أي مبالغ مالية في الصفقة .

 

ويملك ميلان نصف بطاقة بالوسكي بينما النصف الثاني من بطاقة اللاعب يمتلكها نادي كييفو فيرونا والذي يلعب لصفوفه اللاعب منذ عام 2011  .

 

تجدر الإشارة أن بالوسكي قد سجل 13 هدفاً خلال مشاركته في صفوف كييفو  هذا الموسم .