آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

رياضة


غاتوسو : سوف أعود لميلان مدرباً .. وعلاقتي ببرلسكوني قوية ووثيقة

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 01:02 م بتوقيت عدن

غاتوسو : سوف أعود لميلان مدرباً .. وعلاقتي ببرلسكوني قوية ووثيقة
الإيطالي جينارو غاتوسو لاعب ميلان الإيطالي

((عدن الغد)) متابعات

أكد الإيطالي جينارو غاتوسو لاعب ميلان الإيطالي سابقاً بإنه رفض العديد من العروض التدريبية في أعقاب إقالته من تدريب نادي باليرمو الإيطالي مؤخراً، مشيراً بإنه سوف يعود للنادي اللومباردي وتولي مهام الإشراف على تدريبه يوماً ما .

 

 وكان غاتوسو قد عمل في ناديين بعد اعتزاله اللعب ، حيث عمل لفترة قصيرة كلاعب إلى جانب عمله كمدرب لفريق سيون السويسري في شهر فبراير من عام 2013 ، ثم عمل مدرباً لفريق باليرمو الإيطالي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية قبل أن تتم إقالته بعد شهر واحد فقط من إشرافه على تدريب الفريق .

 

وتحدث غاتوسو لشبكة " سكاي سبورت " الإيطالية على هامش حضوره الحفل التقديمي للكتاب ، حيث قال :" اعتقد بإنني في يوم ما سوف أعود إلى ميلان كمدرب ، لأن هذا النادي هو بيتي ، وقد تخليت عن العديد من العروض، بما في ذلك تلك العروض التي عرضت على من سنغافورة وماليزيا ، و الآن لدي عرض تدريبي من أحد الأندية التي تبعد عن منزلي مسافة زمنية تقدر بساعة واحدة ، وسوف أدرس هذا العرض وبعد ذلك سنرى مايحدث  . "

 

وأوضح النجم الإيطالي السابق بإنه يتابع تحسن نتائج الروسونيري تحت إشراف زميله السابق في الفريق الهولندي كلارنس سيدورف ، حيث قال :" أنه ليس من الصحيح بإن يضع سيدورف تحت دائرة خطر الإقالة في أي لحظة ، لكن هذا ضريبة تدريب نادي مثل ميلان والذي تريد إدارته رؤية الفريق متواجداً دائماً في المسابقات الأوروبية ".

 

وتابع :" لدي علاقة وثيقة ورائعة مع سيلفيو برلسكوني رئيس النادي ، ففي كل مرة يأتي فيها  إلى مقر الميلانيللو مركز تدريب النادي ، كان يقوم بتوجيه النصائح لنا دائماً ويطالبنا بالقتال على الكرة وعدم فقدانها وضرورة أن تكون دائماً تحت سيطرتنا وعند أقدامنا ".

 

وتابع :" لقد كان يأتي لغرف ملابس اللاعبين ، ويكون في غاية الاحترام مع الجميع ، أتمنى أن يمنح المدرب فريقاً من اللاعبين الشباب الذين يساهمون في عودة الفريق لسابق عهده ".

 

وبسؤالة عن رأيه في مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي ، رد غاتوسو :" أنه اللاعب الوحيد الذي من الممكن أن يحقق ماحققه دييغو مارادونا مع منتخب بلاده ، فلو ركز ماريو تفكيره وقدراته وأظهر تعاوناً مع بقية عناصر الفريق فإنني أكيد بإن المنتخب الإيطالي سيقدم مشاركة رائعة في كأس العالم بالبرازيل ".

 

وعن تطورات التحقيقات التي اشارت بتورطه في قضية التلاعب بنتائج المباراة ، أوضح قائلاً :" لقد تألمت بهذه الاتهامات التي وجهت لي ، ولكن سنحت لي الفرصة لتوضيح كل شىء للسلطات يوم أمس ، وعلى أساس ذلك سوف يتم الإنتهاء من هذه القضية خلال الأيام القليلة القادمة " .