آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار وتقارير


ضبط عصابة خلال محاولة سرقة مصنع ثلج بشقرة وأفرادها يعترفون بسرقات أخرى

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 03:10 م بتوقيت عدن

ضبط عصابة خلال محاولة سرقة مصنع ثلج بشقرة وأفرادها يعترفون بسرقات أخرى
السيارة التي تم ضبطها بحوزة العصابة التي حاولت سرقة

شقرة (عدن الغد)خاص:

قال مصدر امني بمدينة شقرة الساحلية بأبين بان السلطات ضبطت يوم الأربعاء  عصابة مكونه من شخصين من محافظة عدن يعملون  مهندسين وتابعين لوزارة الثروة السمكية م/عدن المشروع الرابع خلال قيامهم بسرقة مصنع للثلج في المدينة.

 

وقال مدير امن مدينة شقرة رشيد سالم المحوري لـ"عدن الغد" انه  تم ضبط الجناة الساعة الخامسة فجراً وهم يقومون بتشليح وسرقة مصنع الثلج التابع لجمعية المستقبل السمكية بمديرية شقرة مشيرا إلى انه  تم ضبط الجناة وبحوزتهم المسروقات وهي 1-منظم مولد كهرباء 2- فول بم ديزل مولد كهربائي 3-سلف مولد .

 

ومن خلال التحقيقات التي قامت بها أجهزة الأمن بالمديرية اعترف الجناة بأنهم قاموا بعدة سرقات في عدن وحضرموت والحديدة وانتهى بهم المطاف بالقبض عليهم من قبل امن مديرية شقرة متلبسين بعملية السرقة وحيث وصلت القيمة التقديرية للمسروقات في السرقات التي قاموا بها بملايين الريالات.

 

وقال  مدير أمن مديرية شقرة انه سيتم استكمال التحقيقات مع المتهمين وأحالتهم الى النيابة العامة بالمحافظة وقال رغم شحة الإمكانيات التي نعاني منها في المركز  ألا أننا سنقوم بواجبنا  .

وناشد (رشيد) رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بالنظر الى إليهم مؤكدا ان مديرية شقرة بحاجة إلى سيارة وأسلحة وسيارة إسعاف ليتمكنوا من أداء واجبهم المهني لفرض هيبة النظام والقانون كون هذه المنطقة تقع على موقع مهم يربط جميع المحافظات .

 

*من اشرف وجدي

 

مدير امن مديرية شقرة