آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

أخبار وتقارير


شقيق فتاة تعرضت للتحرش من قبل جندي يمني يطالب اللواء الصبيحي بإطلاعه على سير إجراءات القضية

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 05:52 م بتوقيت عدن

شقيق فتاة تعرضت للتحرش من قبل جندي يمني يطالب اللواء الصبيحي بإطلاعه على سير إجراءات القضية
المواطن ميثاق درويش خلال حضوره الى مقر صحيفة عدن الغد لتقديم المناشدة - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

حضر الى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن ميثاق محمد أحمد درويش شقيق الفتاة التي تعرضت لتحرش من قبل جندي في الجيش اليمني في الـ7 من مارس المنصرم، مناشدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة في عدن اطلاعهم على سير اجراءات قضية التحقيق مع الجنود الذين اقتحموا المنزل وقاموا بإطلاق الرصاص.

 

وقال ميثاق في رسالة بعث بها الى اللواء محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة "سمعنا عن توجيهات بالقبض على الجنود الذين قاموا بالتحرش بشقيقتي ومن ثم اقتحام منزلنا واطلاق النار على اسرتي، ولكن لم نعرف اي شيء عن سير القضية وهل لا يزال الجنود في السجن ام قد اطلق سراحهم، وما هي الاجراءات التي تمت بحقهم، ومدى صحة تلك الأخبار التي تقول انه قد تم اخلاء سبيلهم".

 

وطالب المواطن ميثاق قائد اللواء باطلاعهم على سير اجراءات القضية .. مؤكدا انه "لن يتنازل عن قضية اعتراض شقيقته من قبل الجندي وكذا اقتحام المنزل وارهاب النساء والاطفال".. مطالبا برد الاعتبار لأهله واهل الحارة التي اقتحمها جنود الجيش اليمني في عدن واعادة الاعتبار لعدن التي يتعرض ابناؤها لانتهاكات واعتداءات وصلت الى حد القتل والتنكيل بهم من قبل جنود الجيش والأمن. وفق تعبيره.