آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


شرف يكشف عن توجيهات رئاسية بإنشاء مبنى حديث لكلية الاعلام

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 07:05 م بتوقيت عدن

شرف يكشف عن توجيهات رئاسية بإنشاء مبنى حديث لكلية الاعلام
صورة ارشيفية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف عن توجيهات اصدرها الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي باعتماد تكاليف انشاء مبنى حديث ومتطور لكلية الاعلام بجامعة صنعاء , واعرب عن امله بإدراج تكلفة مشروع المبنى وملحقاته في موازنة الحكومة للعام القادم 2015م.

 
واكد الوزير شرف اهمية الدور الذي تضطلع به كلية الاعلام في تأهيل   واعداد صناع الراي العام ورفد المجتمع بالكوادر المؤهلة في مجال الاعلام والعلاقات العامة.
 
جاء ذلك خلال تفقده اليوم سير العملية التعليمية والادارية بكلية الاعلام بجامعة صنعاء ولقائه بعميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الشامي ونائبه الدكتور علي البريهي واعضاء هيئة التدريس والموظفين .
 
واطلع  منهم على الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل في الكلية وخصوصا ان مبنى الكلية قديم ويعود انشائه الى سبعينيات القرن الماضي واصبح متهالكا كما ان الكلية تفتقر لوجود معامل واستوديوهات حديثه للتطبيق العملي  فضلا عن عدم وجود وسائل تعليمية حديثة .
 
واستمع الوزير شرف لهموم الطلاب واحتياجاتهم  واهم المتطلبات الضرورية لسير العملية التعليمية والية تعزيز التدريب العملي والتطبيق  الميداني في المؤسسات الاعلامية .
 
واشاد شرف بمبادرة امانة العاصمة بالمساهمة في ترميم وصيانة المبنى الحالي واكد اهمية ايلاء هذه الكلية النوعية الاهتمام المطلوب والامكانيات التي تساعدها على اداء دورها بكفاءة واقتدار  .