آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


تدشين فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ19 بكلية التربية بزنجبار

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 07:07 م بتوقيت عدن

تدشين فعاليات أسبوع الطالب الجامعي  الـ19 بكلية التربية بزنجبار
صورة من الفعالية يوم الاربعاء - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

تم تدشين أسبوع الطالب الجامعي التاسع عشر بكلية التربية بزنجبار بحضور الامين العام للمحافظة ونائب رئيس جامعة عدن تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور.

والتقت عدن الغد بالأستاذ الدكتور محمود أحمد سالم الميسري عميد كلية التربية زنجبار الذي قال أسبوع الطالب الجامعي 19يأتي بعد فترة ركود مرة بها الجامعة والمحافظة الجامعة منذ عدة سنوات توقف فيها نشاط أسبوع الطالب الجامعي والمحافظة دخلت خلال الثلاث السنوات الماضية في ظروف صعبة،ولهذا أنا أعتبر تدشين أسبوع الطالب الجامعي في كليتنا بداية نعلن من خلالها عودة الأمن والاستقرار الى المحافظة وعودة النشاط والفعاليات الى الجامعة.

كانت كلية التربية بزنجبار وستظل منارآ علميآ تربويآ يحتذى به.وحبينا من خلال أسبوع الطالب الجامعي أن نعلن للناس أن الكلية موجودةباساتذتها وطلابها وموظفيهاوبدأنا نضع أرجلنا على الطريق الصحيح وابتدأ قطار الحياة يعودالى الكلية والمحافظة.

وقد شمل أسبوع الطالب الجامعي عدة فعاليات أولآمعنا معرض علمي لأحدعشرقسمآتم من خلاله عرض مبتكرات الطلاب ونشاطهم وفعالياتهم تحت اشراف الهيئة التعليمية والهيئة التعليمية المساعدة.

ولدينا مسابقات فكريةبين الاقسام بمختلف تخصصاتها،ايضآلديتامسابقات رياضيةبين مختلف الاقسام شملت المسابقات الرياضيةكرةالقدم وكرةالطائرةوالشطرنج وتنس الطاولة كما سنشارك في المسابقات على مستوى الجامعة في كل الانشطة.

ونحن في الكليةنواجه العديد من الصعوبات أهمها تدميرمبنى الكلية تدميرآشاملآ فلم نجد سوى هذا الملحق الذي نحن فيه،وتنقصناالمختبرات وهي ركيزة أساسية في العملية التعليمية.كما نفتقدللتعليم الموازي الذي يساعد الكليات على ادارة جوانبها الاداريةوالماليةوالعلمي ونحن بسبب عدم توفر القاعات والحاسوب .

*من رياض منصور