آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:42م

فن


دينا عبد الرحمن تودع "CBC إكسترا" على الهواء

الأربعاء - 16 أبريل 2014 - 10:53 م بتوقيت عدن

دينا عبد الرحمن تودع "CBC إكسترا" على الهواء
دينا عبد الرحمن

((عدن الغد))في الفن

رغم نفي قناة " CBC" في وقت سابق إنهاء التعاقد مع الإعلامية دينا عبد الرحمن، أكدت دينا في حلقتها أمس الثلاثاء 15 إبريل الجاري من برنامج "السابعة مساء" أنها حلقتها الأخيرة بالقناة.



وأكدت دينا أن تلك الحلقة تعد آخر حلقة لها في البرنامج، والتي قدمت خلالها تقريرا تذكرت فيه مناقشة البرنامج لأبرز المشكلات التي تواجه المواطن المصري من سوء مياه الصرف الصحي، وكوبري إمبابة، نفق الأزهر،والمعديات، وغيرها من المشكلات.



وأكدت دينا بعد توديعها لزملائها على الهواء أن الإعلامي عمر خليل من المقرر أن يقدم البرنامج بعد رحيلها عنه.



ومن ناحية أخرى، دشن عدد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي Twitter "هاشتاج" جديد يدعى #شكراديناعبدالرحمن، وذلك تعبيرا عن حبهم وتقديرهم لما تقدمه من محتوي إعلامي متميز، واصفين إياها بموقفها الثاتبة والتي لم تتغير إبان ثورة 25 يناير 2011 حتى الآن، على العكس من بعض الإعلامين المتواجدين بنفس القناة- علي حد وصفهم.



ومن المعروف أن الإعلامية دينا عبد الرحمن كانت قد مرت بعدة قنوات كان أولها قناة "دريم" في برنامجها "صباح دريم"، ثم تعاقدت دينا مع قناة "التحرير" التي قدمت خلالها برنامج "اليوم"، لكنها أنهت تعاقدها مع القناة بسبب أزمة وقعت بينهما.



أما مشوارها مع قناة "CBC" فبدأته مع برنامج "زي الشمس"، والذي انتقلت منه إلى برنامج "الساعة السابعة"، وحتى الآن لم تكشف دينا عن وجهتها المقبلة بعد تركها لـ"CBC".