آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:35م

أخبار عدن


50 فتاة تـنهي رسم الإبداع بتصاميم وصور في المعهد التقني بعدن

الخميس - 17 أبريل 2014 - 12:15 م بتوقيت عدن

50 فتاة تـنهي رسم الإبداع بتصاميم وصور في المعهد التقني بعدن
صورة للمعرض الفني

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نفذ المعهد التقني الصناعي بمديرية المعلا وعلى مدى ثلاثة أيام برعاية كل من وزير التعليم الفني و التدريب المهني و محافظ محافظة عدن  ، المعرض الفني الأول لقطاع تعليم الفتاة بمشاركة 50 فتاة من خريجي المعهد وطالباته في تخصص الجرافيك والتصوير الفوتوغرافي  .

وبحضور كلاً من السيدة لمياء الإرياني – وكيل قطاع تعليم الفتاة بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، والسيد فرج المطري ممثل منظمة GIZ  ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن عبدالله بن سفاع ومدير مديرية المعلا يزن سلطان ومديرة المرأة في مكتب التعليم الفني بعدن أفراح الحميقاني والمهندسة طاهرة حسن عميد المعهد وعدد كبير من المهتمين والمتخصصين في مجال التصميم وإعلاميين وأكاديميين .

و قالت م/  زهرة صالح عبدالله – رئيس قسم التصوير الفوتوغرافي والنشر المكتبي في المعهد التقني الصناعي  : إن هذا المعرض يهدف إلى إبراز أبداعات الطالبات في مجال التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع المختصين والإستفادة من إنتقاداتهم إلى جانب التسويق لهذه الإبداعات أمام القطاع العام والخاص وتعريف الجمهور بها ، وقد توجهت  زهرة بالشكر لكل الرعاة والمساهمين في إطلاق هذا المعرض ولكل الجمهور الزائر والمتفاعل معه .

يذكر أن المعرض قد سبق بلقاء تشاوري لخريجي المعهد ناقش أوضاع وتحديات الطلاب الخريجين  في سوق العمل وآليات مواجهتها والإستفادة منها  .