آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


المستوى الرابع بشري بطلا للمسابقة الثقافية بكلية الطب بجامعة عدن

الخميس - 17 أبريل 2014 - 11:37 م بتوقيت عدن

المستوى الرابع بشري بطلا للمسابقة الثقافية بكلية الطب بجامعة عدن
المسابقة نظمت من قبل العمادة وإدارة الأنشطة في كلية الطب والعلوم الصحية ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي دشنت فعالياته الاثنين الماضي .

عدن ((عدن الغد)) محمد مساعد صالح :

 

حقق المستوى الرابع من طلاب كلية الطب والعلوم الصحية  جامعة عدن بطولة المسابقة الثقافية التي جرت اليوم الخميس في قاعة ابن سينا بالكلية بين المستويات الأربع والتي تاتي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 19 .

 

وتقابل كل من المستوى الأول والثاني والمستوى الثالث والرابع بنظام خروج المغلوب , وتأهل المستوى الأول والرابع إلى النهائي الذي حسمه المستوى الرابع لصالحه .

 

وقال مدير الأنشطة بالكلية د/ جلال السقاف ان الهدف الرئيس من المسابقة هو فتح أفاق جديدة لدى الطلاب الدارسين في الكلية .  مؤكدا على ضرورة اقامة مثل هذه المسابقات كونها تدعم المستوى الثقافي والمعرفي وتدفع الطلاب الى مزيد من الاطلاع والمتابعة في شتى المجالات خارج تخصصهم حرصاً على ان يكون الطبيب مثقفاً - حد قوله -  .

 

وقال الطالب حسين المريسي من المستوى الرابع ان المنافسة كانت قوية وتمكنوا فيها من الفوز بصعوبة بالغة وقد كان منافسهم بالنهائي المستوى الأول ند قوي و بارك لطلاب المستوى الرابع الفوز بالمسابقة الثقافية .

 

ويذكر ان المسابقة نظمت من قبل العمادة وإدارة الأنشطة في كلية الطب والعلوم الصحية ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي دشنت فعالياته الاثنين الماضي .