آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


حزب الرابطة:ندعو أبناء الجنوب إلى المشاركة في مليونية المكلا والإضراب في بقية المدن في نفس اليوم

الجمعة - 18 أبريل 2014 - 08:12 م بتوقيت عدن

حزب الرابطة:ندعو أبناء الجنوب إلى المشاركة في مليونية المكلا والإضراب في بقية المدن في نفس اليوم
شعار الحزب

حضرموت((عدن الغد)) خاص:

دعا حزب رابطة الجنوب العربي الحر أبناء الجنوب إلى المشاركة بفعالية في "مليونية المكلا" التي من المقرر إقامته في الـ 27 ابريل  الجاري إحياء لذكر الحرب على الجنوب في 94م.

 

كما دعا الحزب في بيانه الذي صدر اليوم إلى أبناء الشعب في المحافظات الحدودية إلى جعل يوم 27 ابريل يوماً لإغلاق المنافذ مع اليمن ، والى الإضراب الشامل في عموم المحافظات الجنوبية عدا المكلا.

 

وجاء في نص البيان :

 

 

"يا شعبنا الجنوبي العظيم في مدن وقرى وبوادي الجنوب العربي ،يا قيادات وقواعد وأنصار فروع حزبنا في محافظات الجنوب، إن حزبكم حزب رابطة الجنوب العربي الحر ( الرابطة ) يدعوكم للمشاركة الفاعلة في فعالية الرد على يوم إعلان الحرب على الجنوب 27 ابريل  ، واعتباره يوم الهوية الجنوبية .. وعلى مخرجات الحوار اليمني بتقسيم الجنوب العربي في إطار دولة الاحتلال اليمني  وذلك بفعالية كبرى يزحف فيها شعبنا الجنوبي من جميع محافظاته صوب مدينة المكلا الباسلة ، ليعلن للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي إن حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت ، ويعلن أيضا تصميمه على تمسّكه بالهوية الجنوبية العربية وعلى تحرير وطنه وتحقيق استقلاله وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة ،.

 

 كما ندعو شعبنا في المحافظات الحدودية إلى جعل يوم 27 ابريل يوماً لإغلاق المنافذ مع اليمن ، والى الإضراب الشامل في عموم المحافظات الجنوبية عدا المكلا ( مدينة فعالية إعلان الهوية الجنوبية وانتهاء فترة يمننة الجنوب العربي ) .تجسيدا و إيمانا بثورة شعبنا الجنوبي وأهدافها وإجلالاً لدماء الشهداء وعذابات الجرحى والأسرى في سجون الاحتلال وعلى رأسهم المرقشي..

المجد والخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى .. والنصر لثورة شعبنا .

ولتصدح أصوات الزاحفين إلى المكلا(هوية حضرموت جنوبيه وهوية الجنوب حضرميه)

صادر عن / حزب رابطة الجنوب العربي الحر

( الرابطة )"