آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:23م

أخبار المحافظات


لقاء موسع بالضالع لمناقشة سبل تفعيل الاحتجاجات السلمية في الجنوب

الجمعة - 18 أبريل 2014 - 08:47 م بتوقيت عدن

لقاء موسع بالضالع لمناقشة سبل تفعيل الاحتجاجات السلمية في الجنوب
مشاركون في اللقاء

الضالع ـ أشرف عبادي

شارك العشرات من  أهالي مدينة ومناطق الضبيات بالضالع ظهر اليوم الجمعة في لقاء موسع ضم الشخصيات الاجتماعية وناشطي الحراك الجنوبي والشباب.

 وفي اللقاء الذي حضره الأخ رائد الجحافي رئيس الحركة الشبابية بالضالع والقياديين في الحركة المحامي عبدالعزيز المأني، وفواز الطيري والناشط الإعلامي أحمد الضالعي، جرى مناقشة الوضع الراهن للجنوب وثورته التحررية.

 

وألقى الأخ رائد الجحافي محاضرة مطولة عن المشهد الراهن في الجنوب، وتناول في محاضرته أشكال وصور مشاريع ... اليمني وواجب الجنوبيين في التصدي لها ونشر ثقافة الوعي بثورة الجنوب ووسائل وطرق التصدي لتلك المؤامرات.

 

وتناولت المحاضرة ضرورة المشاركة الفاعلة في مليونيتي الـ 27 من أبريل لما لها من أهمية للجنوب وثورته، وأهاب الجحافي بضرورة التصعيد الثوري والصمود في ميادين النضال حتى طرد **** اليمني ونيل استقلال الجنوب.

 

وتحدث القيادي الشاب المحامي علي الصياء عن مخاطر تمرير مشاريع **** اليمني كـ التعداد السكاني والاستفتاء على الدستور اليمني والانتخابات وغيرها، وفتح باب النقاش أمام الحاضرين الذين ابدوا تفاعلهم الكبير في التصدي لكل المشاريع التي يحاول **** اليمني تمريرها في الجنوب.