آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:29ص

أخبار المحافظات


انصار الله في تعز يدين حادثة مقتل ناشط حملة 11 فبراير احمد عثمان السامعي ويحمل الحكومة المسؤولية الكاملة

السبت - 19 أبريل 2014 - 10:50 ص بتوقيت عدن

انصار الله في تعز يدين حادثة مقتل ناشط حملة 11 فبراير احمد عثمان السامعي ويحمل الحكومة المسؤولية الكاملة

تعز ((عدن الغد)) خاص:

ادان مكتب انصار الله بمحافظة تعز حادثة اغتيال الناشط في حملة 11فبراير احمد عثمان السامعي ، مؤكداً تضامنه والوقوف مع جبهة انقاذ الثورة واستهداف كوادرها محملين الحكومة حادثة الاغتيال وسرعة الكشف عن الجناة .

 

نص البيان ((بسم الله الرحمن الرحيم))

قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ) .

 

ادان مكتب انصار الله بمحافظة تعز واستنكر حادثة الاغتيال الجبان الذي تعرض له الناشط الثوري في حملة ١١ فبراير وفي جبهة انقاذ الثورة والمكلف بحراسة مقرها في المحافظة الشهيد احمد عثمان السامعي وتأتي واقعة استشهاده في الوقت الذي يتم فيه النيل من كوادر جبهة انقاذ الثورة ووسائلها الاعلامية الحرة ردا للخط الثوري الذي تنتهجه الجبهة في اطار حملة١١ فبراير ومواقفها الوطنية التي اثبتت من خلالها وقوفها في صف الشعب والمستضعفين وليس في صف القوى النافذة قوى الفيد والعمالة الذين تزعجهم كثيرا مثل هكذا مواقف كونها تتعارض مع مصالحهم الحزبية والشخصية الضيقة وتعيق ماهو مطلوب منهم من قبل اسيادهم في سبيل تنفيذ المشروع الامريكي في البلد .

 

ونحذر كل من تسول نفسه من التمادي في مثل هذه الجرائم  .

 

كما نحمل المسئولية الكاملة حكومة ما يسمى بالوفاق والسلطة المحلية والاجهزة الامنية بالمحافظة في الحفاظ ع امن واستقرار المواطنين وكشف الجناة وتقديمهم للعدالة .

 

ويؤكد مكتب انصار الله بتعز تضامنه الكامل مع جبهة انقاذ الثورة في السعي الحثيث للكشف عن الجناة وملاحقتهم قانونيا وتقديمهم للعدالة .

 

كما نؤكد بان مثل هذه الافعال الاجرامية لن تثني شباب الثورة وجميع الاحرار في حملة ١١ فبراير من الاستمرار في الثورة بل يزيدنا اصرارا وعزيمة وقناعة بضرورة اسقاط عصابة العمالة والفساد والقتل والاجرام وتحقيق كافة مطالب الشعب وصولا الى الدولة العادلة.

 

*من وفاء المطري