آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:09ص

أخبار وتقارير


اقرباء ضحايا في الغارة الجوية بالبيضاء في توضيح لـ(عدن الغد): اولادنا طلاب في كلية النفط بشبوة ولا علاقة لهم بتنظيم القاعدة

الأحد - 20 أبريل 2014 - 12:08 ص بتوقيت عدن

اقرباء ضحايا في الغارة الجوية بالبيضاء في توضيح لـ(عدن الغد): اولادنا طلاب في كلية النفط بشبوة ولا علاقة لهم بتنظيم القاعدة
جثة احد ضحايا الغارة الجوية التي وقعت صباح السبت في مدينة البيضاء - من مصادر عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

تلقت صحيفة (عدن الغد) بيان توضيح من عدد من اهالي مدينة الضالع  , قتل صباح السبت عدد من ابنائهم في الغارة الجوية التي استهدفت مركبة في محافظة البيضاء بجنوبي اليمن نفوا فيه علاقة ابنائهم الضحايا من الانتماء لتنظيم القاعدة , قائلين انهم طلاب في كلية النفط بمحافظة شبوة وكانوا عائدين الى محافظة الضالع عن طريق شبوة البيضاء.

 

 وقال عدد من اهالي واسر الشهداء الذي تم استهدافهم في غارة جوية في محافظة البيضاء تحت ذريعة انهم اعضاء في تنظيم القاعدة والحقيقة هم طلاب في كلية النفط في شبوة , وكانوا في طريقهم من شبوة الى الضالع.

 

وقالوا ان ما نشرته صحيفة (عدن الغد) على لسان مصادرها في البيضاء بأن " الطلاب وهم سيف محمد سيف وعبدالرحمن الصخرة وعلي صالح الحباني وادهم علي محسن , اعضاء في تنظيم القاعدة لا اساس له من الصحة".

 

وأكد اهالي الضحايا على " تمسكهم بحقهم في مقاضاة السلطات اليمنية التي قالوا انها سمحت للطيران الامريكي بقتل ابنائهم الابرياء"... مخاطبين المنظمات الحقوقية في الولايات المتحدة الامريكية بالتدخل ووقف قتل الابرياء في اليمن تحت ذريعة محاربة الارهاب.