آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار المحافظات


تكريم 30 معلما بمديرية دوعن بمناسبة عيد المعلم

الأحد - 20 أبريل 2014 - 04:35 م بتوقيت عدن

تكريم 30 معلما بمديرية دوعن بمناسبة عيد المعلم
نوه بجهود إدارة التربية بالمديرية والمعلمين خلال العام الدراسي الجاري والذي كان حافلا بالنجاحات في سير العملية التعليمية

المكلا (عدن الغد) سبأ

كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية دوعن ومؤسسة البادية الخيرية فرع دوعن اليوم 30 معلما بمناسبة يوم المعلم .

وفي التكريم أشار مدير عام مديرية دوعن سالم عبدالله باحميد إلى أهمية دور المعلم في تربية الأجيال وبناء المجتمع المتسلح بالعلم والمعرفة.. مشيرا إلى الاحتفال بيوم المعلم يأتي تقديرا وعرفانا بدور المعلم في بناء الأجيال والارتقاء بالعملية التعليمية.

ونوه بجهود إدارة التربية بالمديرية والمعلمين خلال العام الدراسي الجاري والذي كان حافلا بالنجاحات في سير العملية التعليمية الأمر الذي عكس نفسه على نتائج طلاب وطالبات في المديرية من خلال النتائج المحققة على مستوى المديرية أو المحافظة .

فيما أشار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن صالح عبدالقادر العمودي إلى أهمية تكريم المعلمين والاحتفاء بيوم المعلم لتعزيز روح التنافس بين المعلمين في سبيل بذل مزيد من العطاء التربوي والتعليمي.

من جانبه كشف مدير مؤسسة البادية الخيرية فرع دوعن أحمد يسلم بلفخر عن تقديم مؤسسة البادية الخيرية فرع دوعن خمس منح دراسية إبتداء من هذا العام للمعلمين الحاصلين على شهادة دبلوم وتأهيلهم لنيل درجة البكالوريوس.

حضر الحفل الذي تخلله فقرات إنشادية وقصيدة شعرية للشاعر مبارك القثمي عضو مجلس النواب الشيخ محمد حسن العمودي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت الساحل رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب سعيد صالح باكرشوم .