آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:35م

أخبار المحافظات


الحركة الشبابية والطلابية بمديرية جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر ابريل

الأحد - 20 أبريل 2014 - 04:43 م بتوقيت عدن

الحركة الشبابية والطلابية بمديرية جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر ابريل
اقر الاجتماع تشكيل لجان تقوم بمهمة حشد الجماهير للمشاركة في مليونية الـ27 من أبريل وأهابت بكافة أبناء جحاف بالمشاركة الفاعلة

جحاف ((عدن الغد)) خاص:

عقدت الحركة الشبابية والطلابية بمديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر ابريل وفي الاجتماع الذي ترأسه الشاب عبدالله جرجور رئيس الحركة بالمديرية وبحضور الأمين العام والنواب وأعضاء الهيئة ورؤساء الحركة بالمراكز جرى مناقشة اخر المستجدات والأحداث التي تشهدها الساحة الجنوبية وكذا مناقشة الوضع التنظيمي ونشاط الحركة في المراكز .

 

واقر الاجتماع تشكيل لجان تقوم بمهمة حشد الجماهير للمشاركة في مليونية الـ27 من أبريل وأهابت بكافة أبناء جحاف بالمشاركة الفاعلة .

 

كما تناول الاجتماع مناقشة المخاطر التي تهدد شريحة الشباب واستهدافهم من قبل الجيش اليمني الذي يحاول نشر المخدرات بين صفوفهم وارباكهم وثنيهم عن مواصلة نضالهم وثورتهم التحررية حتى نيل الاستقلال الكامل .

 

ورحب الاجتماع بالجبهة الوطنية لتحرير الجنوب واهاب بالقائمين عليها الى سرعة اشهارها داعياً كل جنوبي يؤمن بهدف الاستقلال بالانضمام إليها .

 

وأكدت الحركة الشبابية رفضها لأي مشاريع منتقصة وأهابت بالشباب التصدي لمشاريع نظام صنعاء من تعداد سكاني والاستفتاء على الدستور والانتخابات وغيرها.