آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-07:37م

فن


محمد سعد يعالج إيمي سمير غانم

الأحد - 20 أبريل 2014 - 06:56 م بتوقيت عدن

محمد سعد يعالج إيمي سمير غانم
محمد سعد والمخرج سامح عبدالعزيز وايمي سمير غانم

((عدن الغد)) متابعات:

صوّر المخرج سامح عبد العزيز أغنية دعائية لمسلسل "فيفا أطاطا"، شارك فيها نجما العمل محمد سعد وإيمي سمير غانم، لتطرح قبل عرض المسلسل في رمضان.

 

وشهدت الأغنية كواليس مرحة جداً بين إيمي وسعد الذي ظهر فيها بأكثر من شخصية، منها "اللمبي" و"أطاطا". وتواصل أسرة المسلسل تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي. وطلب المخرج من فريق العمل التفرغ تماماً للتصوير خلال الأيام المقبلة.

 

يشارك في بطولة المسلسل سامي العدل وعبدالرحمن أبوزهرة وعلاء زينهم وسامي مغاوري وبدرية طلبة، واستعان محمد سعد فيه بشخصية "اللمبي" بديلاً لشخصية "عوكل" التي قدمها في فيلم "عوكل"، لنرى خلال حلقات المسلسل تفاصيل العلاقة بين شخصيتي "أطاطا" و"اللمبي"، اللذين يسكنان في أحد الأحياء الشعبية، وتقع بينهما مفارقات كوميدية كثيرة طوال الحلقات الأولى من المسلسل، حتى تنتقل "أطاطا" للعيش في فيللا لواء شرطة بمصلحة السجون، ويجسد شخصيته سامي العدل، ويطلب من أطاطا أن تساعده في علاج ابنته "إيمي" التي تعاني من مرض نفسي يجعلها منفصلة عن الواقع، وتعيش بعقلية طفلة صغيرة، وذلك من خلال الحكايات التي تقصها عليها في كل حلقة. ومن المقرر أن يشارك عدد من النجوم في تلك التجربة كضيوف شرف، ومنهم صلاح عبدالله، نيللي كريم، حسن حسني، وأحمد وفيق.