آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:46م

رياضة


«الشياطين» يعيدون مسلسل «فابريغاس» ويرصدون 50 مليوناً لـ «كافاني»

الإثنين - 21 أبريل 2014 - 10:47 ص بتوقيت عدن

«الشياطين» يعيدون مسلسل «فابريغاس» ويرصدون 50 مليوناً لـ «كافاني»

((عدن الغد))الحياة

كشفت تقارير إخبارية أمس (الأحد) عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى للاستعانة بخدمات سيسك فابريغاس لاعب برشلونة الإسباني، بعد أن رفض البرسا ثلاثة عروض من النادي الإنكليزي لضم اللاعب الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة «مترو» البريطانية أمس إلى أن إدارة النادي الإسباني مستعدة لقبول عروض لضم سيسك، ما- ربما- يزيد في فرص انتقال اللاعب إلى «الشياطين الحمر».

وأوضحت صحيفة (سبورت) الكاتالونية بدورها أن المدير الفني للنادي الإنكليزي ديفيد مويس يقدر اللاعب الإسباني، في ظل احتياج «الشياطين الحمر» إلى لاعب يمتلك قدرات إبداعية في منتصف الملعب، بعد الموسم المتواضع الذي يقدمه «المانيو».

وأكدت «مترو» أن قيمة صفقة انتقال فابريغاس إلى الفريق الإنكليزي ربما تبلغ 30 مليون يورو.

كما كشفت تقارير إخبارية عن أن اليونايتد يسعى أيضاً للتعاقد مع الأوروغواني إديسون كافاني، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي في مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إلى أن النادي يسعى للتفوق على مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين، اللذين يزاحمانه محلياً على الظفر بخدمات اللاعب.

وأوضح المصدر أن النادي الإنكليزي منح ديفيد مويس حرية التصرف في ميزانية بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني لإبرام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق بعد الموسم المخيب الذي قدمه الفريق.

ويبرز من بين اللاعبين الذين يسعى النادي الإنكليزي للتعاقد معهم توني كروس لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، والذي أكد من خلال وكيل أعماله عزمه على البقاء في ناديه الحالي حتى 2015.