آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:04ص

أخبار المحافظات


محافظ أبين : مهمتنا الأولى تطهير أبين من القاعدة

الأحد - 22 أبريل 2012 - 08:19 م بتوقيت عدن

محافظ أبين : مهمتنا الأولى تطهير أبين من القاعدة
جدد المحافظ العاقل التأكيد ان ابناء محافظة ابين سيظلون اوفيا لقيم الثورة والوحدة والمنجزات الوطنية وسيواصلون نضالاتهم وتضحياتهم من اجل المساهمة في بناء هذا الوطن .

لودر(( عدن الغد )) سبأ:

قال حاكم محافظة ابين الجديد جمال العاقل ان المهمة الاساسية التي تخوضها السلطات في المحافظة حاليا هي ملاحقة من وصفها بعصابات القاعدة .

وجاء ذلك في الاجتماع  الاستثنائي الذي عقده المكتب التنفيذي بمحافظة أبين اجتماع بمدينة لودر صباح اليوم برئاسة محافظ أبين جمال ناصر العاقل .

وفي الاجتماع اكد المحافظ العاقل ان عقد هذا الاجتماع في مدينة لودر يأتي وفاء للادوار البطوليه لابناء لودر من اللجان الشعبية مع اخوانهم من صناديد القوات المسلحة الذين سطروا ملاحم بطوليه وشجاعة في التصدي لعصابات القاعدة الارهابية والمجرمه وهزموها شر هزيمة .



وقال المحافظ العاقل " أن مهمتنا الاولى والرئيسة ستظل ملاحقة عصابات تنظيم القاعدة وتطهير محافظة ابين من شر تلك العصابات التي عاثت فسادا وتسببت في قتل و تشريد الابرياء من ابناء محافظة ابين .



وحث كل القيادات التنفيذية باستشعار المسؤلية والجدية والعمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بقضايا المواطنين والتعبير عن همومهم ، ومشاكلهم .. لافتا الى ضرورة اعطاء المزيد من العناية والاهتمام لمحافظة ابين من قبل حكومة الوفاق الوطني باعتبارها محافظة منكوبه .



وجدد المحافظ العاقل التأكيد ان ابناء محافظة ابين سيظلون اوفيا لقيم الثورة والوحدة والمنجزات الوطنية وسيواصلون نضالاتهم وتضحياتهم من اجل المساهمة في بناء هذا الوطن .


هذا وقد وقف الاجتماع امام عدد من المواضيع الهامة والمتعلقة بتوفير كل الامكانيات المادية والبشرية والعسكرية لمواصلة ملاحقة جيوب العناصر الارهابية وصولا لتحرير كل مدن ومناطق محافظة ابين.



حضر اللقاء الوكيلان المساعدان علي صالح جبران وصالح الشمسي ومدير امن محافظة ابين احمد علي مسعود واركان اللواء 111 فرج حسين العولقي وعدد من اعضاء المجلس المحلي .



وعلى صعيد متصل التقى محافظة ابين جمال ناصر العاقل بأتلاف منظمات المجتمع المدني الذين قدموا من عدن الى مدينة لودر دعما لجهود اللجان الشعبية والجيش في التصدي لعصابات القاعدة الارهابية .



وقدم مطهر الكوني رئيس ائتلاف منظمات المجتمع المدني شرحا مفصلا عن نشاط الائتلاف والجهود التي يبذلها لرص صفوف ابناء محافظة ابين على طريق طرد عصابات القاعدة الارهابية .