آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


اليمن: القبض على شاب يعمل بعصابة نهب في صنعاء

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 10:15 ص بتوقيت عدن

اليمن: القبض على  شاب يعمل بعصابة نهب في صنعاء
صورة تعبيرية من الارشيف

صنعاء ( عدن الغد) خاص

ألقت السلطات الأمنية بالعصمة صنعاء القبض على عصابة مسلحة  تعمل على نهب سائقي السيارة الفاخرة على ذريعتا نهم رجال امن يحاربون ظاهرت الدعارة باليمن.

 

وقالت مصادر أمني أن أجهزت الأمن ألقت القبض على شاب في العشرين من عمره قام بكشف عصابة مسلحة تستخدم أسلوب استدراج المواطنين بطريقة شبكة الدعارة.

 

وقال الشاب الذي تم اعتقال يوم الأحد بأحد شوارع العاصمة وهو مردتي ملابس نسائية باعترافه أنه يعمل في شبكة دعارة تعمل على الإيقاع بسائقي السيارات الفاخرة والتجار واقتيادهم إلى إمكان تواجد العصابة المسلحة .

 

وسرد الشاب في حديثة لقسم شرطة الشهيد الأحمر بالعاصمة صنعاء أن مجموعة من أصدقائه عرضوا عليها فكرة إغواء رجال أعمال وتجار بمكلمة هاتفية ومن بعدها الخروج معهم وهو مرتي ملابس نسائية وان أتحجج بعدهم كشف وجهي واقتادهم إلى مكان يحددوه له لكي يقوموا بمداهمته مع الشخص الذي استطع إغوائه .

 

وقال تأتي العاصبة المسلحة بمداهمتنا على أنها رجال امن يقوموا بالتحقيق معي ومع سائق السيارة الذي أحضرت لهم ويتم نهب كل مقتنياته من فلوس وأجهزة هواتف وغيرها وبعد يتم أخلا سبيله .

 

وافاد المصدر الأمني أن أجهزة الأمن قامت بالقبض على 15 شاب في الشهر الماضي  يعملوا مع عصابة مسلحة نهب في العاصمة صنعاء تمارس أسلوب الابتزاز  .

 

*من احمد الدماني