آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:31م

أخبار المحافظات


آهالي شهداء لودر ينفذون وقفة إحتجاجية

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 06:12 م بتوقيت عدن

آهالي شهداء لودر ينفذون وقفة إحتجاجية
مسيرة يوم النصر بلودر العام2012م

لودر ((عدن الغد)) خاص

نفذت يوم أمس الأول بمديرية لودر محافظة أبين وقفة احتجاجية لأهالي وذوي شهداء الحرب في المديرية مطالبة الجهات المعنية في المحافظة والدولة الالتفات إلى أسر الشهداء الذين سقطوا في حرب الكرامة في الدفاع عن لودر وفي تحرير محافظة أبين..

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام لودر الأستاذ/ محمد نصيب طالب المحتجون من الدولة ممثلة بكافة أجهزتها المعنية أن تنظر إلى أسراء الشهداء وتهتم بهم أسوة بباقي شهداء الوطن الذين سقطوا في ميادين النضال والذود عن الأرض والعرض..

حيث جاب المحتجون شوارع المديرية حاملين صور الشهداء يتقدمها صور شيخ الشهداء الشهيد توفيق الجنيدي الشهير (بحوس) وصور فقيد الحرب والنهضة الأستاذ/ محمد عيدروس الجفري ومرددين شعارات السير على درب النضال والدفاع عن لودر وكل شبر فيها وعن قراها وعزلها من أيدي العابثين والمخربين..

ثم بدأت الوقفة بآي من الذكر الحكيم وكلمة (أبو الشهداء) المناضل عمر بن الشعب وجهها لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يطالب فيها أن يحظى شهداء لودر وجرحاها ومعاقيها بحقهم الذي كفله لهم الدستور والقانون وأن لا تذهب تضحياتهم هباء منثور..

بعد ذلك القيت قصائد شعرية من بعض الشعراء الشعبيين خلدت فيها بطولات وأمجاد الشهداء وحثت في مجملها على السير على دربهم وخطاهم مهما كانت الظروف والمحن..