آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

أخبار المحافظات


دعوة لمسيرة حاشدة غداً بصنعاء لرفض أزمة المشتقات النفطية

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 08:17 م بتوقيت عدن

دعوة لمسيرة حاشدة غداً بصنعاء لرفض أزمة المشتقات النفطية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

دعت حملة 11فبراير "ثورة ضد الفساد" جماهير الشعب اليمني في العاصمة صنعاء الى المشاركة في مسيرة جماهيرية حاشدة ستنطلق صباح غداً الأربعاء من ساحة التغيير وتحت شعار "أزمات البلاد .. صناعة الفاسدين" .

 

وقال المنسق الإعلامي للحملة عبدالله بن عامر أن مسيرة الغد ستؤكد رفض أبناء الشعب اليمني للأزمات المفتعلة من قبل بعض الأطراف السياسية ومراكز النفوذ وكذلك رفض الشعب اليمني لأي جرعة سعرية إضافة الى تأكيد المشاركين مطالبتهم بإسقاط الحكومة الفاسدة وتحقيق أهداف الحملة السبعة .

 

وأكد بن عامر أن البلاد قادمة على أزمات عدة إذا لم تتحرك الجماهير من أجل إسقاط الحكومة التي أثبتت فشلها وفسادها ولم تحقق أي إنجازات سوى مزيداً من الفشل ومزيداً من الفساد .

 

وأشار بن عامر الى أن الشعب اليمني سيدفع ثمناً باهضاً جراء تأخره عن الالتحاق بركب ثوار حملة 11فبراير وجراء استمرار هذه الحكومة في إدارة البلاد مؤكداً أن الخروج اليوم أفضل من غداً مضيفاً أن الازمات ستستمر ما دامت الحكومة تتحكم بها مراكز نفوذ فاسدة وتديرها من غرف مغلقة

 

ودعا بن عامر وسائل الإعلام المختلفة الى تغطية المسيرة وإيصال صوت أبناء الشعب الى كل العالم .

 

وحملة 11فبراير "ثورة ضد الفساد" تحالف يضم عدد من القوى السياسية والثورية وتقوم الحملة بتنظيم مسيرات أسبوعية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات .

 

*من عبدالله بن عامر