آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


مجلس الثورة بمديرية بيحان يقر الزحف الى المكلا للمشاركة بمليونية 27 ابريل

الثلاثاء - 22 أبريل 2014 - 11:25 م بتوقيت عدن

مجلس الثورة بمديرية بيحان يقر الزحف الى المكلا للمشاركة بمليونية 27 ابريل

بيحان ((عدن الغد)) خاص:

عقد مجلس الثورة بمديرية بيحان يوم الاثنين الموافق 21 ابريل 2014م  لقاء موسع بحضور رئيس المجلس المناضل عبدالرحمن العبد هادي  وعدد من رؤساء الدوائر بالمجلس حيث خرج اللقاء بالقرارات الاتية :

1.اكد اللقاء على الزحف  من مديرية بيحان الى المكلا لحضور الميلونية التي ستقام في 27 ابريل بمناسبة اعلان الحرب على الجنوب.

2. جدد المجلس رفضة لأي مشاري ينوي نظام الشمال تنفيذها في بيحان ومنها مشاريع التعداد السكاني والقيد والتسجيل واكد على التصدي لها بكل قوة وحزم .

3. دعا اللقاء الميسورين من ابناء بيحان الى دعم الزحف لمليونية 27 ابريل من بيحان بكل ما تجود به انفسهم وتم الاجماع على الاخ المناضل احمد سبتان القار امينا للصندوق على ان تسلم له اي تبرعات والتواصل به عبر رقم تلفون (71544550(

4. اكد اللقاء بان الزحف من بيحان سينطلق الساعة السابعة صباحا من يوم الجمعة  السابعة والالتحاق بموكب بقية مديريات شبوة بعاصمة المحافظة عتق والانطلاق في موكب واحد من عتق الى المكلا .

5 . ادان المجلس حالة الانفلات الامني والتي يتعمدها الجيش اليمني في الجنوب بهدف تمرير عمليات الاغتيالات لأبناء الجنوب واستهداف الجنوب ارضا وانسان.

6 .اكد المجلس تضامنه الكامل والمطلق مع ابناء حضرموت وأدانته للأعمال الهمجية والتي يقوم بها الجيش اليمني في حضرموت والجنوب بشكل عام .

7. تم الاتفاق على عقد لقاء يوم الخميس القادم لمناقشة ترتيبات الزحف الى المكلا وتشكيل اللجان المتخصصة للزحف .