آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36م

مجتمع مدني


استقبال الطلاب المستجدين بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن

الأربعاء - 23 أبريل 2014 - 11:58 ص بتوقيت عدن

استقبال الطلاب المستجدين بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن
حضر اللقاء الاستاذ عبدالرحمن بن شعيب رئيس فرع المؤسسة بعدن والدكتور عبدالله الحو عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة والأستاذة نور باسويدان المسول المالي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد في مقر مؤسسة الصندوق الخيري  للطلاب المتفوقين فرع عدن لقاء واستقبال الطلاب المستجدين لمؤسسة الصندوق الخيري بعدن عصر يوم الاثنين 21/4/2014م .

 

في بداية اللقاء رحب الأستاذ عبدالرحمن بن شعيب رئيس فرع المؤسسة بعدن بالحاضرين جميعا ً والطلاب المستجدين للمؤسسة وهنأهم على انضمامهم وتحصلهم على رعاية ودعم المؤسسة , نقل للطلاب تحيات الدكتور عمر بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق ويأتي فكره إنشاء مؤسسة الصندوق الخيري  من وعى علمي وإخلاص  في رعاية والاهتمام وتشيع الطلاب على المنافسة و التفوق والدكتور عمر هو رجل مثقف وعلمي رغم كبر سنه مازال متابع على سير نشاط المؤسسة التي انشائه منذ أكثر من 25 عاماً.

 

  كما قدم للطلاب شرحاً تفصيلي عن أهداف المؤسسة التي تهتم بالطلاب المتفوقين وتنمية المجتمع علمياً وثقافياً وكذا شعار المؤسسة المتمثل في العلم والأخلاق الذي يجيب  على الطلاب المتفوقين التحلي بالأخلاق الحميدة والفاضلة .

 

وقال بان فرع المؤسسة بعدن فتح عام 1997م وبداء بدعم 16طالب وحالياً المؤسسة تدعم أكثر من 200 طالب وطالبة من طلاب جامعة عدن ومعهد أمين ناشر ,كما نقيم الدورات التدريبية للطلاب الخريجين المؤسسة وتصدر عن المؤسسة مجلة شعاع الأمل داعي الطلاب بمشاركة بنشر مقالاتهم وأبحاثهم العلمية والثقافية .

 

داعياً الطلاب الحفاظ و الاستمرار في الحصول على المراكز المتقدمة وحصولهم على معدلات المطلوبة بنظام المؤسسة لكي يستمروا وحافظوا على حصولهم على  رعاية ودعم المؤسسة .

 

كما تم تعريف الطلاب بأعضاء اللجنة العلمية وإدارة المؤسسة والسكرتارية العاملة بالمؤسسة .

 

وفي نهاية اللقاء تم صرف دعم ومستحقات الطلاب المتفوقين المستجدين للمؤسسة .

 

حضر اللقاء الاستاذ عبدالرحمن بن شعيب رئيس فرع المؤسسة بعدن والدكتور عبدالله الحو عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة والأستاذة نور باسويدان المسول المالي .

 

*من عبدالله بارجاء