آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

مجتمع مدني


برنامج نماء للتمويل الأصغر يدشن جائزة الإبداع والابتكار لموظفي وعملاء البرنامج، ويطلق على 2014م عام التنمية

الأربعاء - 23 أبريل 2014 - 07:51 م بتوقيت عدن

برنامج نماء للتمويل الأصغر يدشن جائزة الإبداع والابتكار لموظفي وعملاء البرنامج، ويطلق على 2014م عام التنمية
أعلن في الحفل عن تدشين جائزة الإبداع والابتكار في التمويل الأصغر لموظفي وعملاء البرنامج، تهدف الى دعم وتشجيع الأعمال الإبداعية والابتكار لفريق العمل والعملاء.

صنعاء (عدن الغد)خاص:

احتفى برنامج نماء للتمويل الصغير والأصغر- فروع صنعاء بتكريم الموظفين المتميزين خلال الربع الأول من عام 2014م.

وفي الحفل التكريمي الذي حضره جميع موظفي فروع البرنامج وممثلين عن مجلس إدارة البرنامج، أشاد مدير البرنامج خالد جعدان بالجهود التي قام بها فريق العمل من خلال التميز في أداء البرنامج خلال الربع الأول للعام الجاري". متمنياً الاستمرار في هذا العطاء للارتقاء بالبرنامج إلى أوائل برامج التمويل إقليميا وعربياً.

 

وأعلن في الحفل عن تدشين جائزة الإبداع والابتكار في التمويل الأصغر لموظفي وعملاء البرنامج، تهدف الى دعم وتشجيع الأعمال الإبداعية والابتكار لفريق العمل والعملاء.

 

وأطلق برنامج نماء على 2014م عام التنمية، حيث سيتوسع البرنامج خلال المرحلة القادمة في نطاقات جغرافية جديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار الأداء الاجتماعي لعملائه.

 

يشار الى أن برنامج نماء التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بدأ عمله في التمويل الأصغر في 25 مايو 2000م بعد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (U-N-D-P) وجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية ضمن برنامج الميكروستار في اليمن. ويضم اكثر من 10 فروع و3 مراكز في عدد من المحافظات.

*من جبر صبر