آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:59م

أخبار المحافظات


برعاية قسم التوجيه الفني بتربية لودر ..مدرسة العبيدي العين تحتضن مسابقة مدارس مجال العين

الخميس - 24 أبريل 2014 - 12:35 م بتوقيت عدن

برعاية قسم التوجيه الفني بتربية لودر ..مدرسة العبيدي العين تحتضن مسابقة مدارس مجال العين
لجنة المسابقة - عدن الغد

العين (( عدن الغد )) خاص

تزامنا مع ذكرى معركة الكرامة بمديرية وبرعاية من مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثل بقريق التوجيه الفني,وضمن خطة مكتب التربية في تفعيل الأنشطة اللأصفية بالمدارس, وبحضور رئيس قسم التوجية بمكتب التربية لودر الأستاذ/ عبدالسلام قاسم الجعدني وموجه مجال العين ونواحيها الأستاذ/ أحمد محمد عمير..

أقيمت صباح اليوم الخميس بمدرسة العين مسابقة منهجية لمدارس( العين – القاع – الخديره – الدخله – القافريه ) لطلاب السنة التاسعة  في مواضيع الجزء الأول لكافة المواد الدراسية..

وفي المسابقة القى الأستاذ / جلال السعيدي مدير مدرسة العبيدي العين كلمة رحب فيها بالحضور شاكرا أياهم على تفعيل هذا الدور الذي يحفز الطلاب ويخلق روح التنافس فيما بين المدارس, متمنيين لهم التقدم والإزدهار في مهمامهم وواجباتهم العملية..

ثم القى الأستاذ/ عبدالسلام الجعدني – رئيس قسم التوجيه كلمة حث فيه الطلاب على بذل المزيد من الجهد والعطاء والمثابرة والإجتهاد لنيل أعلى المراتب وبلوغ المراد, مؤكدا أن مثل هذه المسابقات  تساعد الطلاب على إستذكار الدروس وتنمي مداركهم وتخلق التنافس الشريف فيما بينهم..

بعد ذلك بدأت المسابقة وطرح الأسئلة من قبل اللجنة المشرفة عليها حيث أظهرت مستويات الطلاب ومدى إستبعابهم للمنهاج والتحصيل العلمي خلال الأشهر التي مضت من الدراسة..

وبعد إنتهاء المسابقة كانت النتائج كالتالي:

المدرسة

الدرجة

 مدرسة العين

15 من 26

مدرسة الدخله

14 من 26

مدرسة الغافرية

13و3/4من 26

مدرسة القاع

12 ونص من 26

مدرسة الخديرة

10و3/4 من 26

 

وبهذا تكون مدرسة العبيدي العين هي المركز الأول وستشارك في المسابقات النهائية التي ستقام الأيام المقبلة القادمة..

 

فهد البرشاء