آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

فن


صورة: جورج وسوف يظهر مع نيشان بعد غياب 3 سنوات على "الحياة"

الجمعة - 25 أبريل 2014 - 04:01 ص بتوقيت عدن

صورة: جورج وسوف يظهر مع نيشان بعد غياب 3 سنوات على "الحياة"
نيشان مع جورج وسوف

((عدن الغد)) متابعات:

بعد غياب 3 سنوات نتيجة ظروفه الصحية، وافق نجم الغناء الكبير جورج وسوف على الظهور مع الإعلامي اللبناني نيشان، في لقاء تليفزيوني مطول واستثنائي.



وأعلن نيشان عبر حسابه الشخصي على Twitter أنه سيقوم بتصوير لقائه الحصري مع جورج وسوف في 6 من شهر مايو المقبل، مضيفا أنه سيتم عرضه على قناتي "الجديد" اللبنانية و"الحياة" المصرية.



وأرفق نيشان مع تغريدته صورة حديثة تجمعه بجورج وسوف، الشهير بـ "سلطان الطرب"، بعد تعافيه من وعكته الصحية التي ألمت به خلال الـ 3 سنوات الماضية.

 

وسيتناول نيشان في لقائه مع جورج وسوف مسيرته الحافلة بالنجاحات، بالإضافة إلى العديد من الأسرار التي سيرويها "الوسوف" للمرة الأولى عبر الإعلام العربي.

وكان نيشان أفصح في تغريدة نشرها منتصف مارس الماضي، بقيمة المبلغ الذي تقاضاه جورج وسوف لقاء الموافقة على إجراء مقابلة معه. حيث كتب وقتها: "موقع إلكتروني تناول خبر تقاضي جورج وسوف مبلغ 400,000 دولار لقاء ظهوره في حوار أُجريه معه على الحياة TV. المعلومة خاطئة. المبلغ مليون دولار".

 

وكانت ذكرت تقارير أن الإعلامية منى أبو حمزة ستجري مقابلة جورج وسوف لصالح قناة MTV اللبنانية، لكن يبدو أنّ عرض قناة "الحياة" كان أفضل من أن يرفضه صاحب أغنية "طبيب جراح".

وتجدر الإشارة أن الحلقة ستكون الإطلالة الأولى لنيشان عبر شاشة تليفزيون "الجديد"، وهي من إخراج طوني قهوجي.