آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:49م

أخبار عدن


تدشين أسبوع الطالب بكلية النفط والمعادن جامعة عدن

الخميس - 24 أبريل 2014 - 06:58 م بتوقيت عدن

تدشين أسبوع الطالب بكلية النفط والمعادن جامعة عدن
في التدشين أشاد محافظ شبوة أحمد علي باحاج بالجهود المبذوله في تنظيم هذا الأسبوع بالكلية، منوها بأهمية هذا الصرح العلمي ودوره البارز داخل محافظة شبوة

عدن ((عدن الغد)) سبأ

دشنت اليوم بكلية النفط والمعادن جامعة عدن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي للعام 2013ـ 2014م بافتتاح المعرض العلمي الذي ينظمه المجلس الطلابي بالكلية ضمن فعاليات الأسبوع.

و احتوى المعرض على العديد من العروض التوضيحية للأنشطة الطلابية والرحلات العلمية والعديد من المعادن، ونماذج الصخور الخاصة بالتركيبة الجيولوجية لمحافظة شبوة، وبوسترات جيولوجية أخرى وأجهزة ومعدات مختبرية وعلمية وكورسات حقلية، وصور فضائية وجوية، وصور لإبداعات الطلاب في مختلف المجالات وعرض للكتب المؤلفة والبحوث المنشورة، في المجالات العلمية لأساتذة الكلية ومشاريع التخرج لطلاب الكلية.

وفي التدشين أشاد محافظ شبوة أحمد علي باحاج بالجهود المبذوله في تنظيم هذا الأسبوع بالكلية، منوها بأهمية هذا الصرح العلمي ودوره البارز داخل محافظة شبوة.

وأكد انه سيتم إضافة قاعة دراسية ثالثة بعد تجهيز قاعتين
دراسيتين تم إنشائها هذا العام، و تنفيذ مشروع طريق الكلية وربطها بالطريق العام لمدينة عتق.

من جانبه عبر عميد الكلية الدكتور أحمد عبدالله الرشدي ، عن شكره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة لما تقدمه من دعم ورعاية للكلية منذ تأسيسها خصوصاً ما شهدته الكلية في جوانب البنية التحتية.

فيما تطرق صدام الإبراهيمي في كلمته عن المجلس الطلابي إلى احتياجات الكلية وما تتطلبه العملية التعليمية فيها خلال الفترات القادمة وتطوير وتحديث البرامج العلمية والرفع من مستوى مخرجات الكلية بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل.