آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


عقد الاجتماع الربعي الأول للاختصاصيين لصندوق الرعاية الاجتماعية فرع أبين بعدن

الخميس - 24 أبريل 2014 - 08:35 م بتوقيت عدن

عقد الاجتماع الربعي الأول للاختصاصيين لصندوق الرعاية الاجتماعية فرع أبين  بعدن
صورة من الاجتماع

ابين ((عدن الغد))خاص

نظم صندوق الرعاية الاجتماعية فرع أبين اجتماع الربعي الأول للاختصاصيين شبكة تنمية المستفيدين صباح أمس وكان الاجتماع بحضور أوسان أحمد عبدالله مدير قسم الاعتمادات وسيناء علي الشوافي رئيسة قسم القروض و(15) باحثاً وباحثة برعاية مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع أبين عماد منصور ناصر وبدعم من منظمة اليونسيف.

وفي الافتتاح ألقى الأخ عبدالفتاح عوض – مدير مديرية خنفر كلمة رحب في مستهلها بالحضور المشاركين من صندوق الرعاية الاجتماعية فرع أبين .. مشيدا بشبكة تنمية المستفيدين وببرنامج شراكة بين صندوق الرعاية الاجتماعية ومنظمة اليونسيف حول التوعية الحقوقية بالخدمات والحماية الاجتماعية .. داعياً أن الاختصاصيين والباحثين إلى عملية الاستمرار بعمل إحصائيات دقيقة عن حالات سوء التغذية والصحة والتعليم والاستفادة من النزول الميداني بتحقيق الهدف المطلوب.

وفي افتتاح الاجتماع ألقى الأخ / سعيد الشيباني – مدير إدارة تنمية المستفيدين بصندوق الرعاية الاجتماعية محافظة أبين كلمة قال فيها إن هذا الاجتماع الربعي لشبكة تنمية المستفيدين في صندوق الرعاية الاجتماعية جاء لمناقشة مدى الاستفادة من عملية النزول الاختصاصيين في الرصد والتوعية وما هي الإشكاليات التي واجهتهم من أثناء نزولهم وعملية التوعية وما هي الحلول المفترضة لمعالجتها..مبينا انه جاءت عملية الرصد لمعالجة هذه الحالات ودمجها في خدمات الصندوق سواء كانت من الضمان الربعي أو خدمات التدريب والإقراض والإعفاءات من الرسوم الصحية والمدرسية التي يقدمها الصندوق وذلك لتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين..مشيراً إلى أنه خلال الفترة القادمة سيكون هناك نزول ميداني لمديريات محافظة أبين  للقيام بإحصائيات لفئة المهمشين.

من/ خديجة الكاف