آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار وتقارير


مهرجان زنجبار يدعو للمشاركة في مليونية حضرموت

الخميس - 24 أبريل 2014 - 09:59 م بتوقيت عدن

مهرجان زنجبار يدعو للمشاركة في مليونية حضرموت
صورة من الفعالية الجماهيرية بزنجبار يوم الخميس

زنجبار (عدن الغد)خاص:

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين صباح اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا نظمه مجلس الثورة السلمية وقوى التحرير والاستقلال بمديرية زنجبار احياء ليوم الأسير الجنوبي شارك فيه المئات من الجنوبيين.

و انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع مدينة زنجبار رافعة أعلام الجنوب وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض وصور الشهداء والجرحى والمعتقلين .

ووصلت المسيرة إلى ساحة الشهداء وسط المدينة حيث أقيم مهرجانا حاشد ألقى فيه الناشط محفوظ فارع الأمين العام المساعد لمجلس الثورة السلمية وقوى التحرير والاستقلال بزنجبار كلمة دعا كل أبناء الجنوب إلى التمسك بالثوابت الثورية التي انطلقت منها الثورة الجنوبية المباركة داعيا أبناء الجنوب للمشاركة في إنجاح مليونية ٢7 ابريل الذكرى العشرين لإعلان الحرب على الجنوب من ميدان السبعين من قبل نظام علي عبدالله صالح والتي ستقام في حضرموت.

بعد ذلك ألقى الأستاذ حسين السعدي الأمين العام لاتحاد شباب الجنوب كلمة أشار فيها بعد أيام قلائل تهل علينا الذكرى العشرين لإعلان الحرب على الجنوب صيف عام 94 م من ميدان السبعين من قبل علي عبدالله صالح وأننا ندعوكم للمشاركة في إنجاح مليونية حضرموت وعدن.

وندعو القيادات الجنوبية إلى الترفع عن الصغائر وان يوحد الصف ضد المحتل وان استمرار الانقسامات بين الجنوبيين هي وصمت عار علينا جميعا.

بعد ذلك ألقى الأستاذ محمد السعدي البيان الصادر عن مجلس قيادة الثورة السلمية وقوى التحرير والاستقلال بمديرية زنجبار لرفض مايسمى الحوار اليمني وأقلمة الجنوب.

أبين سالم حيدره صالح