آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:18م

أخبار عدن


إضراباً مفتوحاً بهيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن احتجاجاً لعدم تلبية المطالب الحقوقية بمساواتهم بالمركز الرئيسي للهيئة

الجمعة - 25 أبريل 2014 - 01:01 ص بتوقيت عدن

إضراباً مفتوحاً بهيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن احتجاجاً لعدم تلبية المطالب الحقوقية بمساواتهم بالمركز الرئيسي للهيئة
صورة من الاضراب

عدن ((عدن الغد)) خاص :

أقام العاملون في هيئة استكشاف وإنتاج النفط إضرابا مفتوحاً بعدن احتجاجاً لعدم تلبية المطالب الحقوقية بمساواتهم بالمركز الرئيسي للهيئة منحهم العلاوة السنوية لعام 2012م والعمل الإضافي بواقع 40%  مع منحهم الحافز الشهري المقطوع وبدل الإنتاج وضمهما إلى الراتب الأساسي من اجل استفادة أكبر عدد من الموظفين المحالين للتقاعد عن العمل بفرع الهيئة بمحافظة عدن .

أصدرت نقابة العاملين بفرع هيئة استكشاف وإنتاج النفط بالمحافظة بيانا نقابيا ناشدت فيه وزير النفط والمعادن بالنظر إلى أوضاع الموظفون والتي سبق تضمينها بمذكرة تم الرفع بها لكل من رئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط بصنعاء ووكيل وزارة النفط الأخ شوقي المخلافي والذي تعهد أمامه رئيس الهيئة على تنفيذ مطالب العاملين بفرع الهيئة  في عدن ولكن دون جدوى.

وأكد البيان على إن مطالب العاملون بفرع الهيئة استكشاف وإنتاج النفط هي منح العامين العلاوة السنوية لعام 2012م والعمل الإضافي لكل الموظفين وبواقع 40%أسوة  بزملائهم مركز الرئيسي  وبالراتب الجديد وصرف الحافز الشهري المقطوع وبدل الإنتاج  وضمها إلى  الراتب الأساسي من اجل استفادة المحالين للتقاعد  .

مناشدين العاملين بفرع الهيئة بعدن معالي وزير النفط والمعادن المساواة والعدالة بين المركز والفرع في صرف المستحقات وعملية التوزيع على الكادر النفطي للعمل والإعارة والانتداب لدى الشركات العاملة بالبلاد فضلاً عن مطالبة بصرف بدل السفر العاملين بالراتب الجديد وبأثر رجعي اعتبارمن نوفمبر من العام الماضي وذلك أسوة بزملائهم في المركز الرئيسي للهيئة في صنعاء.. آملين من معالي وزير النفط والمعادن بإنصافهم ورفع الظلم عن فرع هيئة استكشاف وإنتاج النفط بمحافظة عدن .

من/ خديجة الكاف