آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:05م

أخبار وتقارير


حزب رابطة الجنوب العربي (الرابطة) بالضالع يندد بأعمال عنف الجيش

الإثنين - 16 يونيو 2014 - 06:16 م بتوقيت عدن

حزب رابطة الجنوب العربي (الرابطة) بالضالع يندد بأعمال عنف الجيش

عدن(عدن الغد)خاص:

قال  فرع حزب رابطة الجنوب العربي محافظة الضالع انه وقف أمام  محاولة الاغتيال  التي تعرض لها المناضل شلال علي شائع رئيس مجلس الثورة الجنوبية محافظة الضالع .

و عبر فرع حزبنا عن إدانته واستنكاره لتلك المحاولة التي وصفها بالإجرامية الجبانة التي تعرض لها الأخ شلال شائع من قبل قوات الجيش في نقطة محطة الشنفره بمحافظة الضالع.

وأضاف البيان بالقول :"في الوقت الذي ندين فيه تلك العملية الغادرة فأننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي  نحمل سلطات صنعاء  المسؤولية الكاملة عن حياة المناضل شلال وكافة مناضلي ثورتنا الجنوبية من مغبة التهور وخلط الأوراق، ،مؤكدين في السياق ذاته ان تلك العملية لم تكن استهدافا للمناضل شلال فحسب  بل تمثل في مدلولها  استهدافا  لكل المناضلين الشرفاء الذين يحملون راية التحرير والاستقلال والدفاع عن الهوية والأرض والتاريخ لشعبنا في  الجنوب العربي  العظيم."

وقال البيان :" إننا في فرع حزب الرابطة نری والی جانبنا أبناء شعبنا بأن تلك المحاولات الإجرامية تزيد نضالنا قوه وصلابة وإنها لاتثنينا عن مواصلة السير قدما نحو تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في نيله  لتحريره واستقلاله وإقامة دولته الفيدرالية الجنوبية كاملة السيادة،وان المجرمون المحتلون العابثون  ستنالهم عدالة السماء والأرض  عاجلآ أو آجلا.

كما إننا في فرع حزبنا  ندعو جميع المنظمات الحقوقية والإنسانية إلى  القيام بمهامها تجاه تلك الأعمال التي تقوم بها قوات النظام من قتل واغتيال وتدمير  في محافظة الضالع.

نجدد إدانتنا لذلك الاغتيال الجبان ونعبر عن وقوف حزبنا الكامل والمطلق مع كل المناضلين الشرفاء  في عموم وطنا الجنوبي الساعي للتحرير والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية وإنها للثورة حتى النصر.