آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:59م

شكاوى الناس


مدير السجن المركزي بتعز يعقب لـعدن الغد

الجمعة - 27 يونيو 2014 - 11:46 ص بتوقيت عدن

مدير السجن المركزي بتعز يعقب لـعدن الغد
العقيد/ محمد نائف –مدير السجن المركزي بتعز

تعز (عدن الغد)خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" تعقيبا من مدير السجن المركزي بتعز العقيد/ محمد نائف ردا على خبر منشور في الموقع الالكتروني .

وعملا بحق الرد تنشر "عدن الغد" نص التعقيب كما ورد:

 

الإخوة/ موقع عدن الغد المحترمون عملاً بحق الرد الذي كفله الدستور والقانون، ووفقاً لمهنية الإعلام التي تعرفونها جيداً نود منكم التكرم بنشر الرد المتعلق بالموضوع الذي تم نشره من قبلكم بعنوان "فيما شرطة تعز تحيل مدير السجن المركزي للتحقيق .. شبكة محامون ضد الفساد تطالب وزير الداخلية بإيقافه عن العمل" يوم الأربعاء 25 يونيو 2014 01:06 مساءً.

 لقد اطلعنا على الخبر المنشور من قبلكم والذي لا يمت إلى الحقيقة بصلة، ومن الأحرى بكاتب الخبر أن يعرف رأي الطرف الأخر، وفي حقيقة الأمر أن مدير شرطة تعز قد كلف الشيخ عارف جامل، والعقيد محمد نائف بالنظر في قضية العمارة الكائنة في وادي القاضي، وقد تبين أن هناك عصابة تقوم بالسطو على منازل وأملاك المغتربين والضعفاء، ومن ضمن هذه العصابة المحامي المذكور عبدالله يحيى الصبري، مدعوماً من المدعو عبدالكريم عبدالله علي سرحان، وعصابته المسلحة. وسيقوم المكلفان الشيخ عارف جامل والعقيد محمد نائف برفع تقرير بعد إثبات أحقية المالكان المغتربان فرحان عبده غالب وشريكه محمد عبدالله منصر، لهذه العمارة إلى مدير عام شرطة محافظة تعز.

 وللعلم فإن هناك مشائخ خيرين متعاونين مع العقيد محمد نائف والشيخ عارف جامل لإثبات قضية الاعتداء والسطو على عمارة المغتربان، وأن هذه العصابة لها سوابق عدة في هذه المنطقة. ونأمل من الأخ مدير شرطة تعز إحالة العصابة إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل، ويكونوا عبرة لغيرهم. هذا ما لزم التنويه إليه، ونتمنى من وسائل الإعلام أن تتحرى المصداقية قبل أن توجه التهم إلى طرف يؤدي مهامه الوطنية، ويعمل بمسؤولية تجاه تعزيز الأمن والاستقرار في الوطن وحماية المواطنين وأملاكهم.

 وتقبلوا خالص الشكر والتقدير العقيد/ محمد نائف –مدير السجن المركزي بتعز 26/6/ 2014