آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:07ص

أخبار وتقارير


حزب ربطة ابناء الجنوب العربي الحر يقول ان قوات الجيش اليمني تواصل ارتكاب المجازر بحق المدنيين في الضالع

السبت - 28 يونيو 2014 - 05:50 م بتوقيت عدن

حزب ربطة ابناء الجنوب العربي الحر يقول ان قوات الجيش اليمني تواصل ارتكاب المجازر بحق المدنيين في الضالع
قتيل برصاص قوات الجيش اليمني في الضالع يوم الجمعة - عدن الغد

الضالع(عدن الغد)خاص:

قال حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) فرع محافظة الضالع ان " قوات الجيش اليمني تواصل ارتكاب المجازر الوحشية بحق المدنيين في الضالع .. دون ان يتم اتخاذ اي اجراءات حيال وقف تلك المجازر.

 

واضاف الرابطة في بيان تلقت صحيفة (عدن الغد) انه " في ظل الاستعدادات لاستقبال مكارم الشهر الكريم بالطاعات والرحمات والتقرب إلى الله جل وعلا، وفي هذا الشهر المحرم من شهور التحصين للدماء، ارتكبت ظهر الجمعة قوات اللواء 33 مدرع بمحافظة الضالع مجزرة جديدة تضاف إلى مجازرها السابقة في المناطق الجليلة ومفرق خوبر وغيرها من مناطق الضالع، حيث قامت مدرعة تابعه لقوات اللواء 33 مدرع بدهس دراجة نارية ادت إلى وفاة احد مستقليها واصابة اخر في ساحة الشهداء تم نقلهم إلى مستشفى النصر العام , وفي مفرق خوبر وبالقرب من الطريق العام مباشرة قامت مدرعة بإطلاق النار وبشكل عشوائي واستفزازي أدى ذلك إلى سقوط سبعه جرحى ما بين حالات خطيرة ومتوسطة بينهم طفلة ووالدها".

 

 

 

وقال البيان " اننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر بمحافظة الضالع وفي بيان لنا سابق كنا قد حذرنا تلك القوات من مغبة التمادي في الغرور والمغامرة التي تنتهجها تلك القوات بحق ابناء شعبنا في الضالع محملين قائد اللواء ضبعان مسؤولية ما يحدث من مجازر واحده تلو الاخرى دون ان يكون لها اي رادع من السلطات المحلية والمركزية في نظام الاحتلال اليمني".

 

 

 

واضاف " امام تلك الدماء البريئة التي سقطت بالأمس وتسقط اليوم امام مرأى الناس ووسط الطرقات والقرى، فأننا في فرع حزبكم حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافظة الضالع نديين ونستنكر تلك الأعمال الإجرامية بحق الابرياء العزل ونطالب بمحاكمة مرتكبيها وتقديمهم إلى العدالة وأولهم قائد اللواء المدعو ضبعان واعوانه، وسرعة معالجة المصابين والتكفل برعاية اسر الشهداء".

 

 

 

وقال " يدعو فرع حزبنا سلطات صنعاء إلى سحب هذا اللواء المتعطش لسفك الدماء وتحويله إلى منطقه أخرى خارج محافظة الضالع اسوة بما تستجيب له تلك السلطات في مناطق الشمال العليا كل ذلك حقناً للدماء ودرءاً للفتن والمحن التي يصنعها ذلك اللواء".

 

 

 

 

 

وقال " لقد تعددت المبررات التي يسوقها هذا اللواء ضد ابناء محافظة الضالع والتي تلقی أذاناً صاغية وتفهما واضحا من قبل القوی المتنفذة في صنعاء لغرض إدخال الضالع في صراعات من هنا وهناك لغرض في نفس يعقوب، إلا اننا علی ثقة ان ابناء الضالع الأبطال لن تنحني رؤوسهم لتلك الخطط الهدامة التي لن يعود شرها إلا علی من خطط لها واراد ان يمكر والله خير الماكرين".

 

 

 

ودعى حزب الرابطة في البيان "  اهلنا في الضالع إلى الصبر والتمسك بالنضال السلمي كطريق ثابت نحو التحرير والاستقلال واقامة الدولة الجنوبية وعاصمته عدن والتي لا محالة قادمة قادمة شاء من شاء وابی من ابی وان النصر آت وما النصر الا من عند الله".

المغفرة للشهداء

والصحة للمصابين

والنصر لشعب الجنوب.

صادر عن : حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)

فرع محافظة الضالع

الجمعة 27 يونيو 2014م