آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

مجتمع مدني


انطلاق الموسم الثاني من «حضرم تون» أول مسلسل كرتوني باللهجة الحضرمية

الأحد - 29 يونيو 2014 - 07:20 م بتوقيت عدن

انطلاق الموسم الثاني من «حضرم تون» أول مسلسل كرتوني باللهجة الحضرمية
مسلسل حضرم تون

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

بعد النجاح الذي حققه في الموسم الأول ، أعلن المخرج المهندس بدر بن هلابي  انطلاق الموسم الثاني من المسلسل الكرتوني الحضرمي الشهير ( حضرم تون ).

 

حيث تم مساء يوم السبت بتاريخ  1 رمضان اطلاق حلقة بعنوان البحر مليان صيد حيث  تتحدث هذه الحلقة عن غلاء السمك .

 

وفي تصريح خاص لمخرج المسلسل المهندس / بدر أحمد بن هلابي مدير مؤسسة (xyzmedia ) الإعلامية , أكد إن  المسلسل من والى الجمهور الاعزاء  وكل تعبنا خلال الاشهر الماضية هو الان بين ايديهم .

 

واشار ان طريقة عمل  الكرتون ليس بالبساطة التي يتصورها البعض فبذلنا كل جهدنا وحاولنا ان نستفيد من أخطاءنا وملاحظاتكم حول الموسم السابق فبذلنا ما استطعنا عليه من جهد في هذا الموسم .

 

وقال ندرك ان كل موسم لن يخلوا من الاخطاء ومنكم نستفيد نرجو ان توجهونا دائما وتضعوا ملاحظاتكم بدون اي حدود وقلوبنا مفتوحة لكم  وان شاء الله مستمرين معاكم مهما كانت الظروف .

 

وقدّم  الشكر والثناء  لشركة العمقي واخوانه  للصرافة لرعايتهم حلقات الموسم الثاني و للمهندس / محمد القحوم , صاحب استديو صدى الإبداع , الذي كان له دور مميز وأحد قيادات العمل والذي قام بصياغة هندسية للعمل بطريقة احترافية جديدة على الساحة الحضرمية واليمنية والعربية. ولطاقم العمل وكل من ساهم  في انجاح هذا المسلسل  .

 

حيث شارك في المسلسل  نخبة من الممثلين في مجال الفن والمسرح وأبرزهم الفنان محفوظ باجبير والفنان أحمد جمعان محروس (أبو سالم) , ورياض بن حترش , وعبدالله ( زبيو).

 

الجدير بالذكر ان المسلسل سيتمر خلال شهر رمضان المبارك حيث ستكون الحلقة القادمة يوم الثلاثاء 4 رمضان .

 

*من احمد باجابر