مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 30 يوليو 2014 07:42 صباحاً

اهل عينات يحتفلون بعيد الفطر المبارك
عرض الصحف البريطانية - الاندبندنت: فقدان امريكا القدرة على التأثير على اسرائيل
اليمن: تدابير أمنية تحسباً لاحتجاجات رافضة لزيادة أسعار الوقود
جرعة حكومية تشغل اليمنيين وتوحدهم لأول مرة منذ سنوات
كارول سماحة تطرح
مؤلف
حنان مطاوع: متعاطفة مع غزة لأنى ضد العدو الإسرائيلى
أخبار وتقارير

وزير النفط يؤكد ان ثروة اليمن من النفط والغاز سيحميها الشعب ويضمن استخدامها

اطلع الوزير على الاعمال التي تقوم بها شركة صافر خصوصا وان هناك اعمال كبيرة تنجزها في انتاج الغاز الطبيعي وانتاج النفط والغاز المنزلي بالاضافة الى الاعمال والانشطة تقوم بها الشركة باستثمارات كبيرة
الأربعاء 16 مايو 2012 03:11 مساءً
صنعاء ((عدن الغد)) سبأ

قام وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله اليوم بزيارة الى مقر شركة صافر لعلميات الاستكشاف والانتاج بصنعاء اطلع خلالها على سير العمل في الشركة.


وتراس وزير النفط والمعادن اجتماع لقيادة شركة صافر قدم خلالها مدير عام الشركة محمد حسين الحاج ملخص بالاعمال التي تقوم بها الشركة والمعوقات التي تواجهها خاصة في الجوانب الامنية والتي تؤثر على سير عمل الشركة في انتاج النفط خصوصا ما يتعرض له انبوب النفط صافر- راس عيسى من اعتداءات متكررة من الخارجين عن النظام والقانون والذي يؤثر على الاقتصاد الوطني.


واطلع الوزير على الاعمال التي تقوم بها شركة صافر خصوصا وان هناك اعمال كبيرة تنجزها في انتاج الغاز الطبيعي وانتاج النفط والغاز المنزلي، بالاضافة الى الاعمال والانشطة تقوم بها الشركة باستثمارات كبيرة.


كما استمع وزير النفط والمعادن من قيادة شركة عن توجهاتها القادمة في البحث عن مشاركات لكل تدخل في القطاعات البحرية.


واكدت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج عن رغبتها في زيادة الاستثمار في قطاعي 18 و20 .


وعبر الوزير هشام شرف عن اعجابه بمستوى عمل الشركة والدور الذي تقوم به في تأمين انتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والغاز البترولي المسال وتزويد المحطة الكهربائية الغازية بالغاز.


واكد وزير النفط والمعادن ان الدولة والشعب من خلفها بكل قطاعاته لن تقف مكتوفة الايدي امام الخارجين عن النظام والقانون الذين يقومون بالاعتداءات على المنشات النفطية في اليمن التي هي اساسا ملك الشعب واهم روافد التنمية سواء في مناطق الانتاج او البلد بشكل عام..لافتا الى ان ثروة الشعب من النفط والغاز سيحميها الشعب ويضمن استخدامها.




شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
11335
1 | النفط
الخميس 17 مايو 2012 08:22 صباحاً
دوعن الدوعني | حضرموت
ملف النفط والمعادن من بين الملفات الاكثر تعقيدا ، وهو وإن كانت هناك وزارة ووزير فان دورهما لايتجاوز الاطار الشكلي ، هل بالامكان الكشف بكل شفافية عن الحقول والبلكات والشركات والانتاج والتوزيع والحسابات في هذه الوزارة ؟ كم نسبة ابناء القبيلة من البلكات ومما المساحات التي يمتلكونها ؟


شاركنا بتعليقك