آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55م

رياضة


اليوم غزة يواجه الهلال في نهائي دوري قدامى المكلا

الثلاثاء - 15 يوليه 2014 - 03:46 ص بتوقيت عدن

اليوم غزة يواجه الهلال في  نهائي دوري قدامى المكلا
صورة من المبارة

المكلا((عدن الغد)) خاص:

يحتضن ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر اليوم الثلاثاء المباراة النهائية من بطولة دوري كرة القدم الرمضاني  لقدامى الرياضيين بمدينة المكلا الذي تقيمه اللجنة الرياضية برئاسة الحكم الدولي صالح جوبان وتشرف عليه جمعية الرياضيين بحضرموت ويرعاه التجمع اليمني للإصلاح بالمكلا ..وتجمع المباراة الختامية بين فريق غزة بطل النسخة الماضية ونظيره فريق هلال حي السلام .

وبلغ غزة نهائي البطولة الخامسة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية بداها في الدور التمهيدي ( المجموعات ) اذ فاز في الافتتاح على اسوان بخمسة اهداف مقابل هدف وعلى الاصدقاء بأربعة اهداف لهدف وفي دور الاربعة تمكن من تجاوز منافسه على بطاقة النهائي فريق اتفاق الجول بهدفين دون رد .

 اما هلال حي السلام فقد صعد للنهائي بعد فوز في دور الاربعة على اسوان بثلاثة اهداف دون رد وسجل في الدور التمهيدي  التعادل مع الاهرام في الافتتاح (2/2) والتعادل بنفس النتيجة  مع اتفاق الجول في الجولة الثانية .

وستشهد المباراة الختامية إلى جانب تكريم البطل والوصيف تكريم هداف البطولة الذي يتصدر الترتيب نجم وهداف فريق شعب حضرموت السابق خالد العكبري ( بحمد ) برصيد ست اهداف وكذا افضل لاعب وافضل حارس .

*من فهمي باحمدان