آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:49م

أخبار وتقارير


رئيس إصلاح عدن : يجب الاصطفاف خلف الرئيس هادي لتطبيق مصفوفة الثوابت الوطنية

الأحد - 20 يوليه 2014 - 03:19 ص بتوقيت عدن

رئيس إصلاح عدن : يجب الاصطفاف خلف الرئيس هادي لتطبيق مصفوفة الثوابت الوطنية
انصاف مايو

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بعدن لقاء موسعاً مساء السبت ضم رؤساء دوائر المكتب وأعضاء الدائرة السياسية والإعلامية ومسؤولي المديريات

واستعرض رئيس المكتب الأستاذ / أنصاف مايو في اللقاء جملة من القضايا في الشأن التنظيمي والمحلي .

وقال رئيس المكتب : إن اليمن تمر اليوم بظروف اقتصادية وأمنية صعبة تتطلب من كافة القوى الاصطفاف لأجل حماية الوطن والمحافظة عليه .

وعرض رئيس المكتب للمشهد السياسي الذي تمر به اليمن والمنطقة العربية ودول الربيع العربي .. كما استعرض المواقف المختلفة المعبرة عن المواقف الوطنية النبيلة لكثير من القوى الحية .

وأكد رئيس المكتب على موقف الإصلاح الثابت من مجمل القضايا الوطنية المتمثلة في الجمهورية والديمقراطية والوحدة وتطبيق مخرجات الحوار الوطني داعياً الجميع  للاصطفاف خلف رئيس الجمهورية لتطبيق تلك المصفوفة .

واستهجن رئيس إصلاح عدن الحملة الإعلامية الموجهة ضد حزبه والنابعة من مطابخ إعلامية سيئة تنتقص من مبدئيته واخلاقياته مؤكداً اللجوء إلى القضاء ضد كل من يثبت  في حقه الإساءة الإعلامية ضد إصلاح عدن .

مبدياً استغرابه من الحملة الإعلامية ضد محافظ عدن وهو الشخصية الوطنية التي جاءت لخدمة المحافظة في أحلك الظروف مشيراً إلى أن من تبنى تلك الحملة هي رموز فاسدة فقدت مصالحها

عقب ذلك جرى فتح باب النقاش والحوار مع جميع الحاضرين والذين وضعوا رؤاهم السياسية والإعلامية تجاه كثير من القضايا. حضر القاء أمين عام الإصلاح بعدن د / خالد زين .