آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:28م

حوارات


مدير مجمع عدن مول السياحي لـ(عدن الغد): هذه هي استعداداتنا لعيد الفطر المبارك

الأحد - 20 يوليه 2014 - 07:33 م بتوقيت عدن

مدير مجمع عدن مول السياحي لـ(عدن الغد): هذه هي استعداداتنا لعيد الفطر المبارك
مدير مجمع عدن مول السياحي الاستاذ ناصر الصاعدي ـ خلال حواره مع عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص::

يعد مجمع عدن مول السياحي من الاسواق الكبيرة والاكثر زيارة في مدينة عدن ان لم يكن اكثرها كما اتخذ مع السنين طابع اجتماعي غير تسوقي حيث اصبح الكثير يتخذه متنفسا للأسرة وحتى مقر للقاءات اجتماعية ومدينة .

 

ومع اقتراب عيد الفطر المبارك وهي مناسبة يشهد فيها "المول" اقبالا كبيرا اجرت عدن الغد لقاء مع مدير المجمع "الاستاذ ناصر الصاعدي" لمعرفة الاستعدادات التي تتخذها ادارة المجمع استعدادا للمناسبة .

 

حاوره/ محمد عبد الحكيم:

 

*ماهي استعدادات مجمع عدن مول السياحي التجاري لقدوم عيد الفطر المبارك..؟

- في البدء ننتهز هذه الفرصـة بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك لندعو الله أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال اما في ما يخص الاستعدادات لهذه المناسبة ،فأن مجمع عدن مول السياحي التجاري لديه برنامج يقدم من خلاله البهجة والسرور لأبناء مدينة عدن خاصة وزوار المدنية بشكل عام, وذلك وفق خططنا القادمة. كما شهد شهر رمضان  الفضيل نكهة خاصة نعدكم بأن تكون فترة الأعياد كذلك.

 

*مجمع عدن مول السياحي التجاري هل سيشهد فعاليات ومسابقات خلال عيد الفطر ..؟

- انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من المهرجانات التي يعدمها أصحاب المنشئات السياحية, ولكن ليس الكثير من الناس لا يستطيع حضور هذه المهرجانات نتيجة ارتفاع اسعار تذاكر الدخول, ولهذاء قررنا هذا العام بأن نقوم بعمل مهرجان خاص بعيد الفطر المبارك لينعم جميع الزوار بفرصة مجانية للاحتفال بالعيد مع الحصول على فرصة توزيع الجوائز والهدايا المجانية.

 

*من ناحية الاستعدادات الأمنية, مازال مجمع عدن مول السياحي التجاري يشهد ازتحام كبير من الزوار من اليمن بشكل عام ، هل سيكون مجمع عدن مول السياحي التجاري يسمح بدخول العوائل او جميع الزوار وكيف ستكون جاهزية الامن ..؟

 

- على الرغم من افتتاح العديد من المراكز التجارية في مدينة عدن إلا أن ذلك لم يمنع من الازدياد الملحوظ للزوار داخل المجمع الذي يستوعب كافة الفئات العمرية والشرائح المجتمعية في ظل الالتزام بالأخلاق والقيم الإسلامية, الذي نسعى جاهدين تمكينها من خلال الطاقم الأمني الذي يسعى لتمكين وتسهيل التسوق بالمجمع ويسهل الحركات الزوار والعوائل.

 

*كما لوحظ مجمع عدن مول السياحي التجاري توجد به إضافات بارزة ..؟

- بالفعل هناك العديد من الاضافات الذي قام المجمع بعملها تلبية لرغبة الزوار خصوصا قطاع الالعاب , حيث قمنا بإضافة (سينما 7D ) حيث تعتبر تجربة جديدة لأول مرة داخل مدينة عدن وشهدت اقبال كبير واستحسان جميع الزوار والمتسوقين بالمول .

كماء تم فك لعبة المتاهة القديمة للأطفال واستبدالها بأخرى جديدة ذات مواصفات عالية حيث تعتبر هذه اللعبة بالذات من الألعاب المحببة للكثيرين من الأطفال والأمهات كذلك ستلاحظون انتشار الشاشات العملاقة الدعائية لشركة (ADser  ) للخدمات الدعائية والتي زادت من متعة التسوق داخل المول .

*وهل سنشهد اضافات لمجمع عدن مول السياحي التجاري في المرحلة القادمة..؟

 

- نحن نسعى جاهدين لإضافة كل جديد يخدم ويسعد مرتادي المول, وهناك عدد من البرامج والخطط في المرحلة القادمة نقوم بالتجهيز لتنفيذها. فقد يكون هناك توسعة مستقبلية للمول لافتتاح محلات أخرى , كذلك تجديد الكرنيش الخلفي والذي تفضله العديد من العوائل وتتمتع بمنظر قلعة صيرة، ومساحة اللعب بداخلة, ونحن بعد عمل دراسات لإنشاء صالة تزلج بالجليد.

 

*الاستاد ناصر الصاعدي ماهي كلمتك الأخيرة ..؟

- سيظل هدفنا بأن يبقي مجمع عدن مول السياحي التجاري مقصدا مثاليا لكل أفراد العائلة ليعرض خياراته المتعددة من المحلات البيع ومرافقة الترفيهية, من خلال وضع برامج التواصل الدائم لتجدد العرض وتقديم الافضل, وإقامة المهرجانات الترويجية السنوية الموسمية يبهج التسوق ثقافة وسياحة ورغبة لدى الجميع, وتدليل جميع الصعوبات امام الزوار المتسوقين .

ويضل شعارنا ( عدن مول حيث متعة التسوق ) وكل عام وانتم بخير .